اتصالات

"جي أم جي" تفتتح أكثر من 100 متجر في مصر بحلول عام 2026

17-1-2022 | 17:14
جي أم جي تفتتح أكثر من  متجر في مصر بحلول عام جي أم جي" تفتتح أكثر من 100 متجر في مصر بحلول عام 2026
فاطمة سويري

تعتزم "جي أم جي"، الشركة الرائدة  في قطاع العافية وبيع وتوزيع مُنتجاتٍ لمحفظة متنوعة من العلامات التجارية المحلية والدولية المتخصصة بقطاعات الرياضة والأغذية والصحة، افتتاح أكثر من 100 متجر للملابس والمستلزمات الرياضية في جمهورية مصر العربية التي تعد إحدى أكبر أسواق التجزئة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في غضون السنوات الخمس المقبلة. وستقوم الشركة بتوفير محفظتها من العلامات التجارية التي تركز على العافية الشخصية في إطار خطة التوسع العالمية التي أعلنت عنها في شهر أكتوبر الماضي كإستراتيجية جديدة لتشجيع أنماط الحياة الصحية الحافلة بالنشاط عبر منتجاتها المتنوعة.

وبدايةً، أكدت "جي أم جي" افتتاح عدد من المتاجر في القاهرة هذا العام، منها متجران لعلامة "سن أند ساند سبورتس" ، إحدى علامات "جي أم جي" المحلية وأكبر متجر لتجارة الملابس الرياضية بالتجزئة في الشرق الأوسط، وهما حاليًا قيد التجهيز للافتتاح في "سيتي سنتر ألماظة" و"مول مصر". وتعتزم الشركة أيضًا طرح علامتها التجارية الخاصة للأحذية "دروب كيك" (Dropkick) ومفهومها الرياضي "نو أثليت" (Nu Athlete) لتلبية احتياجات شريحة الشباب.

وفي هذا السياق، قال محمد باقر، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في "جي أم جي": "من وجهة نظرنا، تمثل جمهورية مصر العربية بوّابة متميزة إلى شمال إفريقيا نظراً لقطاع التجزئة الحيوي فيها والشريحة السكانية الكبيرة من الشباب المقبلين على تبنّي أنماط الحياة الصحية والنشطة، ومواكبة أحدث توجهات العلامات العالمية الشهيرة في الوقت نفسه. ونهدف من خلال استثماراتنا المرتقبة إلى إطلاق باقة جديدة من منتجات وتجارب العلامات التجارية في مشهد تجارة التجزئة المزدهر في مصر، إضافة إلى توفير فرص عمل جددية لدعم الاقتصاد الكلي".وتعمل المجموعة حالياً على استكشاف فرص توسيع عروض التجارة الإلكترونية مع شركاء التوزيع المحلّيين بالاستفادة من خبرتها الطويلة في تقديم تجارب التجزئة عبر القنوات المتعددة.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة