رياضة

التعادل يحسم قمة الاتحاد والمصري

17-1-2022 | 17:13
التعادل يحسم قمة الاتحاد والمصريالتعادل يحسم قمة الاتحاد والمصري
عبدالله عبدالمنعم

السكندري يتقدم مرتين .. والبورسعيدي يضرب بقوة

عبدالله عبدالمنعم: سيطر التعادل الإيجابي على مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، بعد أن انتهت المباراة بهدفين لكل فريق ضمن الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة،وتقدم الاتحاد مرتين في ملعب برج العرب بالإسكندرية لكن اللاعبين رفضوا خسارة ثانية على التوالي في البطولة واقتنصوا تعادلا مثيرا.

لعب المصري البورسعيدي بعصام ثروت في حراسة المرمى، أحمد شديد قناوي، أحمد حامد شوشة، إسلام المزين وكريم العراقي في الدفاع، وثنائي الوسط إيزي إيميكا وفريد شوقي، محمد جريندو، محمد عنتر ومصطفى سلطان خلف المهاجم أوستين أوموتو.

بينما اعتمد الاتحاد السكندري على محمد عبدالمنصف في حراسة المرمى، خط دفاع مكون من هشام صلاح، عبدالله نصيب، محمد عبدالسلام و صبري رحيل، وثلاثي الوسط خالد الغندور، مروان عطية وكريم الديب، وخط هجوم مكون من بنجامين بواتينج، أجوستينيو مابولولو وأحمد عادل ميسي.

واستحوذ الاتحاد على الكرة مبكرا وهدد أحمد عادل مرمى المصري لكن الكرة مرت بجوار القائم في الدقيقة العاشرة، وحاول الاتحاد على المرمى ونجح في هز الشباك عن طريق خالد الغندور بتسديدة قوية في الدقيقة 20، لكن التفوق لم يدم طويلا بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء للمصري إثر عرقلة محمد جريندو، الذي سددها بنجاح في الدقيقة 23 محرزا التعادل.

وأصيب كريم الديب لاعب الاتحاد قبل نهاية الشوط الأول بلحظات وحل حسام عاشور بدلا منه، وضغط زعيم الثغر مجددا مع بداية النصف الثاني من المواجهة وحصل على ركلة حرة قريبة من منطقة الجزاء نفذها صبري رحيل وتابعها أجوستين مابولولو بضربة رأس مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 7.

لكن مرة أخرى عادل المصري النتيجة سريعا في الدقيقة 12 بواسطة البديل عمرو مرعي الذي سدد الكرة في الشباك إثر ارتدادها من الحارس محمد عبد المنصف، ولم يستطع حسام عاشور إكمال اللقاء بسبب الإصابة ليغادر الملعب ويحل نادر رمضان بدلا منه في الدقيقة 36.

واستمر الاتحاد في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى ورصيده 4 نقاط بينما المصري حصد نقطته الأولى وارتقى للمركز الرابع.

 

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة