رياضة

إسماعيلاوي نيوز

17-1-2022 | 17:12
إسماعيلاوي نيوز إسماعيلاوي نيوز

اجتماع خوان

حرص الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للإسماعيلي على عقد اجتماع موسع مع الجهاز الفني المعاون واللاعبين أمس بمحل إقامتهم بالمعسكر المغلق بالإسكندرية وطالبهم بالتركيز في أحداث اللقاء مع الأهلي وعدم التسرع وإحكام الرقابة على مهاجمي المنافس والبعد عن الاحتكاك بعنف معهم داخل صندوق العمليات حتى لا تحتسب ضدهم ركلات جزاء.

 

واجبات خاصة

منح الجهاز الفني للإسماعيلي مهام خاصة لنجومه عبدالله جمعة ومحمد دسوقي والجامبي سايكو كونتيه البوليفي كارميلو والرحمن مجدي ومحمد الشامي والبوليفي كارميلو لتنفيذها أثناء سير أحداث مباراة فريقهم أمام الأهلي ظهر اليوم  على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية استغلالا لمهاراتهم الفردية في التسديد من بعد وألعاب الهواء والاختراق من العمق والأجناب.

 

 مكافآت مضاعفة

وعد يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بمكافآت مضاعفة شرط فوزهم على الأهلي المصحوب بتقديم عرض جيد يظهر قدراتهم البدنية والفنية أمام منافسهم لإسعاد جماهيرهم مثلما فعلوا في اللقاء السابق مع سموحة في نفس البطولة.

 

حضور جماهيري

وفر المسئولون بالإسماعيلي أربعة أتوبيسات لنقل المشجعين بالمجان لمشاهدة مباراة فريقهم مع الأهلي ظهر اليوم بإستاد برج العرب لدعم ومؤازرة اللاعبين لإحراز الفوز على منافسهم بعد استخراج بطاقة الدخول الإلكترونية بمنافذ البيع بالإسماعيلية.

اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة