محافظات

السجن 5 سنوات لعامل لإدانته بهتك عرض شقيقته بالفيوم |صور

17-1-2022 | 17:02
السجن  سنوات لعامل لإدانته بهتك عرض شقيقته بالفيوم |صورمحكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم
الفيوم-ميلاد يوسف

أصدرت محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بالفيوم، حكمها بالسجن 5 سنوات، على المتهم (محمد.م.س-33 سنة)، عامل، من قرية العجميين بمركز أبشواي، لإدانته بهتك عرض شقيقته.

صدر الحكم، برئاسة المستشار  ياسر مُحرّم درويش، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين علي لاشين، وفوميل لبيب، وسكرتارية تنفيذ شعبان عجمي، وصالح كيلاني.

تعود وقائع القضية، إلى 27 يوليه 2021م، ‪عندما تلقى مدير أمن الفيوم، إخطارًا  من الرائد هيثم طلبة، رئيس مباحث أبشواي، بحضور ربة منزل للقسم تدعى (ع.م.س- 24 سنة) مقيمة بقرية العجميين، بمركز أبشواي، تشكو من تعدي شقيقها عليها، وهتك  عرضها، أثناء تواجدها بالمنزل‬.

وبحسب محضر الشرطة، فإن المجني عليها، اتهمت شقيقها، بأنه تعدى عليها وهتك عرضها، في ساعة متأخرة من الليل، وحاولت الصراخ والاستغاثة، بأشقائها، الذين حضروا للغرفة، وطردوه خارج المنزل، وتم تحرير محضر بالواقعة.

تم ضبط المتهم، وتبين من التحريات، أنه مسجل خطر، ولديه معلومات جنائية، وسبق اتهامه في وقائع أخرى مماثلة، مثل السرقة، والمخدرات، كما توصلت التحريات إلى صحة الواقعة.

أحيل المتهم إلى النيابة، لتتولى التحقيق، والتي أجرت التحقيقات في الواقعة، وقررت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات، التي أصدرت حكمها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة