ثقافة وفنون

بعد إصابة بسمة.. هبة عبد الغني تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كورونا

17-1-2022 | 15:56
بعد إصابة بسمة هبة عبد الغني تكشف حقيقة إصابتها بفيروس كوروناهبة عبد الغني
سارة نعمة الله

طمأنت الفنانة هبة عبد الغني، الجمهور عليها، لكونها تشارك في بطولة الحكاية الثامنة من الموسم الرابع من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، للمؤلف عمرو محمود ياسين، والتي تحمل اسم "واللي ما يشتري يتفرج"، خاصة بعدما أعلنت الفنانة بسمة، إصابتها بفيروس كورونا.

وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "باتمنى الشفاء العاجل للنجمة بسمة.. وأحب اطمن الجمهور أنا متطعمة والكرو كله بخير الحمد لله..إن شاء الله تستمتعوا بباقي حلقات حكاية واللي ما يشتري يتفرج من مسلسل نصيبي و قسمتك".

يشار إلى أن حكاية "واللي ما يشتري يتفرج"، إخراج عصام نصار، ويشارك في بطولتها كوكبة من النجوم منهم بسمة، إيهاب فهمي، محمد علي رزق، وهبة عبدالغني، وندى عادل، و صبري عبد المنعم ومصطفى حشيش و تامر ضيائي،  مجموعه مميزه من النجوم الصاعدين منهم يوسف عمر و لبنى عزت و ياسمين البشبيشي.

الجدير أن مسلسل "نصيبي وقسمتك" للمؤلف عمرو محمود يس،و إنتاج أحمد عبد العاطي Art makers و الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS.

كما تنتظر الفنانة هبة عبدالغني، عرض أحدث أعمالها الدرامية، قصة "شبح البدروم"، إحدى قصص وحكايات مسلسل "خارج السيطرة- into the dark" المأخوذ عن فرومات أمريكي، حيث تقدم شخصية، ميس داليا مدرسة في أحد المدارس.

 قصة "شبح البدروم"، من بطولة هبة عبدالغني ونور إيهاب ومعتز هشام ويوسف وائل نور وإسراء رخا وعبدالرحمن عامر وعمر عمر، ومن تأليف لاري نبيل، وإخراج محمد بكير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة