حـوادث

«بعد واقعة خالد الغندور».. إرشادات «لص تائب» لتفادي سرقة نقودك ومتعلقاتك من سيارتك

17-1-2022 | 14:47
;بعد واقعة خالد الغندور; إرشادات ;لص تائب; لتفادي سرقة نقودك ومتعلقاتك من سيارتكصورة أرشيفية
مصطفى عيد زكي

يقدم لص تائب مجموعة من الإرشادات لتجنب سرقة أي متعلقات من داخل السيارات، وذلك بعد ما تعرض الإعلامي خالد الغندور، نجم نادي الزمالك السابق، أمس الأحد، لسرقة هاتفه المحمول أثناء تواجده على الطريق الدائري بالمعادي.

وكان "الغندور" اشترى، هاتفه الجديد منذ ساعات قليلة، وتم الاستيلاء عليه من داخل السيارة، بعد أن استغل السارق الازدحام الشديد وفر هاربًا على دراجة نارية.

وحاول خالد الغندور اللحاق بالمتهم لكنه لاذ بالفرار، فتوجه إلى أقرب قسم شرطة لتحرير محضر بالواقعة والإدلاء بوصف تقريبي لمرتكب الواقعة لاسيما أنه اشترى الهاتف حديثًا.

إرشادات من لص تائب لتفادي سرقة المتعلقات من داخل السيارات

ووجه متهم سبق أن حصل على عقوبة السجن بسبب "سرقة المتعلقات من داخل السيارات "، لكنه أعرب عن ندمه فيما بعد، واتجه إلى طريق "لقمة الحلال"، مجموعة إرشادات عبر "بوابة الأهرام"، لتفادي ذلك.

وأضاف اللص التائب أن أكثر المتعلقات التي يتم استهدفها لسرقتها من داخل السيارات هي النقود، ثم الهواتف المحمولة خاصة أن ثمنها ربما يصل لبضعة آلاف من الجنيهات، وهو مبلغ غالبًا يكون في معظم الحالات أعلى بكثير من المبلغ المالي التي تحتفظ به داخل السيارة.

وذكر أن تلك الإرشادات تتضمن تجنب ركن السيارة في الأماكن المظلمة، وإخفاء الأشياء الثمينة الخاصة بك سواء في الشنطة الخلفية أو تحت مقعد سيارتك، مشيرا إلى أنه من الأفضل تفادي الاحتفاظ بالنقود أو المتعلقات الثمينة داخل سيارتك.

وشدد على أهمية استخدام نظام الأمان في السيارة وتشغيل أجهزة الإنذار، منبها على ضرورة التأكد من قفل النوافذ والأبواب أثناء القيادة مع التأكد من قفل الأمان للأبواب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة