Close ad

رئيس جامعة القناة: استعدادات داخل الكليات لمواجهة متحور أوميكرون سريع الانتشار | صور

17-1-2022 | 13:12
رئيس جامعة القناة استعدادات داخل الكليات لمواجهة متحور أوميكرون سريع الانتشار | صورجانب من اجتماع الدكتور ناصر مندور
الإسماعيلية- خالد لطفي

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن هناك ارتفاعًا ملحوظًا فى معدل الإصابات بفيروس كورونا ظهر خلال البيان اليومي لوزارة الصحة، وترجع تلك الزيادة إلى تحور فيروس كورونا، مما جعله أكثر قدرة على الانتشار والعدوى، إضافة إلى برودة الأجواء في فصل الشتاء مما يضاعف من قوة الفيروس على الانتشار.

موضوعات مقترحة

وقام الدكتور ناصر مندور بعقد اجتماع مجلس عمداء طارئ بحضور نواب رئيس الجامعة الدكتور أحمد زكي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وهدى فرج أمين عام الجامعة. 

يأتي الاجتماع بهدف رفع حالة الاستعداد القصوى وعمل سيناريوهات للتعامل مع الأزمة والتصدى لعدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من قبل جميع منتسبى الجامعة. 

وقال مندور: إن زيادة الإجراءات الاحترازية لا يعنى أننا غير ملتزمين بل حرصاً على سلامة جميع منتسبي الجامعة من هذا المتحور الجديد، مشيدًا بإلتزام الكليات بعمليات التطهير والتعقيم المستمرة خلال سير العملية الامتحانية.

وأضاف أنه خلال جولاته التفقدية باللجان تابع العمل داخل الإدارة الطبية بكل كلية مع التأكد مع توافر غرف عزل مجهزة في حالة وجود اشتباه.


جانب من اجتماع الدكتور ناصر مندور جانب من اجتماع الدكتور ناصر مندور

جانب من اجتماع الدكتور ناصر مندور جانب من اجتماع الدكتور ناصر مندور
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: