محافظات

العثور على جثمان الطفلة شروق آخر ضحايا معدية المناشي بالمنوفية

17-1-2022 | 11:45
العثور على جثمان الطفلة شروق آخر ضحايا معدية المناشي بالمنوفيةالطفلة شروق ياسر
المنوفية - إسراء قنديل

عثر أحد الصيادين على جثمان الطفلة شروق آخر ضحايا معدية المناشي بعد 8 أيام من الغرق، اليوم الإثنين، وذلك على بعد حوالى 10 كيلو مترات من موقع غرق المعدية.

وكانت قد انتشرت دعوات على صفحات التواصل الاجتماعى، بتكثيف الدعاء للعثور على جثمان الطفلة آخر ضحايا معدية المناشى من أهالى عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز أشمون بمحافظة المنوفية. 

وتجمهر أهالى القرية لـ 8 أيام أمام شاطئ فرع رشيد بالقرية فى انتظار العثور على جثمان شروق الضحية الثامنة من أبناء القرية فى حادث غرق معدية المناشى، وسط حالة من الحزن الشديد خيمت على الجميع، وتواجد أهل الطفلة الذين طالبوا الأهالي بتكثيف الدعاء للعثور على الجثمان ودفنه.

وكان قد أكد إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، وجود 7 مجموعات إنقاذ للبحث عن الحالة المتبقية، مؤكدا توسيع دائرة البحث وتكثيف الجهود للعثور على الجثمان وتسليمه لأهل الطفلة، مشيرا إلى أنه منذ وقوع الحادث كانت هناك متابعة ميدانية على مدار الساعة، وتم تكليف السكرتير العام المساعد ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بالوجود في الموقع فور وقوع الحادث والتواصل مع غرفة العمليات المركزية للمحافظة للإبلاغ الفورى عن أية مستجدات أولاً بأول، فضلاً عن التوجيه بدفع كافة المعدات والأطقم الفنية اللازمة بالموقع للمعاونة في استخراج الضحايا والسيارة الغارقة.

وأشار المحافظ إلى أن رئيس الجمهورية قد أولى الحادث أهمية قصوى وأصدر توجيهات بإنشاء محور نيلى جديد في منطقة القطا بمنشأة القناطر بالجيزة لتسهيل حركة تنقل المواطنين حرصاً على أمنهم وسلامتهم، مضيفاً أنه قامت لجنة هندسية من محافظة المنوفية ووزارة النقل لمعاينة إنشاء المحور الجديد وإعداد الرسومات الهندسية للبدء في التنفيذ.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة