محافظات

بدء حصر منازل أهالي ضحايا ومصابي «حادث المعدية» في «عزبة التفتيش» بأشمون

16-1-2022 | 23:31
بدء حصر منازل أهالي ضحايا ومصابي ;حادث المعدية; في ;عزبة التفتيش; بأشمونحصر منازل أهالي ضحايا ومصابي حادث المعدية في عزبة التفتيش بأشمون
المنوفية - إسراء قنديل

زار المهندس محمد نجيب صالح، رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالمنوفية، اليوم الأحد، عزبة التفتيش التابعة لقرية طليا بمركز أشمون، وذلك لإعداد حصر شامل لمنازل أهالى ضحايا ومصابين حادث معدية المناشي؛ لتوصيل خدمة المياه إلى منازلهم على نفقة المحافظة.

وأوضح نجيب، أنه سيتم على الفور توصيل خدمة مياه الشرب إلى أهالي الضحايا والمصابين، وتوصيل المياه إلى المنازل المحرومة من خدمة المياه، تنفيذًا لتعليمات إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية.

وكان محافط المنوفية، وجه رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بإعداد حصر شامل لمنازل أهالى ضحايا ومصابين الحادث، لتوصيل خدمة المياه لهم على نفقة المحافظة، مؤكداً أن رئيس الجمهورية قد أولى الحادث أهمية قصوى.

وقدم رئيس شركة المياه خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا، داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، وأن يتغمد الضحايا بواسع رحمته متمنياً الشفاء العاجل للمصابين.

رافق رئيس شركة المياه في زيارته للعزبة، أعضاء مجلس الشعب، رئيس مجلس مدينة أشمون، المهندس أحمد الباجوري، مستشار رئيس مجلس إدارة شركة المياه، المهندس أحمد الشيخ، رئيس فرع شركة المياه في أشمون.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة