حوادث

اصطياد "عطية" .. بودرجي " الإسماعيلية "

16-1-2022 | 16:28
اصطياد عطية  بودرجي  الإسماعيلية اصطياد "عطية" .. بودرجي " الإسماعيلية "

 

الإسماعيلية - خالد لطفي:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، من القبض علي "عاطل" متلبسًا وبحوزته كميات من الهيروين الخام المعدة للبيع، تم تحريز المضبوطات وتحرير المحضر اللازم للمتهم وإحالته للنيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية، عقد اجتماعاً مع اللواء طلعت عبد الهادي مدير إدارة البحث الجنائي، لدراسة المعلومات الواردة لهما بخصوص وجود بؤر ثابتة ومتحركة يتردد عليها تجار المخدرات من مختلف محافظات الجمهورية للحصول على الأصناف المختلفة  

 تم تشكيل فريق بحث كشفت تحرياته أن المدعو "عطية" 40 سنة "عاطل" أغواه المال الحرام للانحراف والاتجاه لترويج الهيروين لتحقيق أفضل مكاسب مادية من وراءه  .

وأضافت التحريات أن "عطية" مشهور عنه الدهاء واللجوء للحيل للتمويه على تجارة الكيف التي أصبح عنصر فعال فيها ، خاصة لقيامه بتوفير الكميات التي يحتاجها عملائه الذين يقصدونه في أي وقت يريدونه بأسعار ثابتة أقل من المطروح مثيلتها في الأسواق الأخرى.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم أنهى الاتفاق مع إحدى عصابات الكيف الدولية لتوريد حصة من الهيروين الخام تمهيدًا لترويجها بين زبائنه .

وبعرض التحريات على النيابة تم استصدار إذن لضبط "عطية" وأعد ضباط المباحث أكمنة ثابتة ومتحركة في محيط مسكن المتهم والأماكن التي يتردد عليها لبيع بضاعته إلي أن وردت إليهم معلومة بوجوده داخل وكر للمخدرات وبحوزته شحنة من الهيروين تمهيدًا لتسليمها لبعض عملائه .

وبتقنين الإجراءات تم مداهمة الوكر المشار إليه بمأمورية أسفرت عن ضبطه ، وبتفتيشه عثر بحوزته على كميات كبيرة من مخدر الهيروين وهاتفي محمول ومبلغ مالي .

وبمواجهته بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار فيها، وبعرضه على رئيس نيابة القنطرة، أمر بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.

 

 

 

اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة