رياضة

مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو.. «بث مباشر» اليوم 16-01-2022 في كأس السوبر الإسباني

16-1-2022 | 17:58
مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ;بث مباشر; اليوم  في كأس السوبر الإسبانيريال مدريد وأتلتيك بلباو

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو بثًا مباشرا اليوم فى كأس السوبر الإسباني، حيث يحتضن استاد الملك فهد الدولي مباراة قوية تجمع بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، مساء اليوم الأحد 16 يناير، ضمن فعاليات مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني لكرة القدم.

واستطاع النادى الملكى في الوصول إلى النهائي بعد الانتصار على برشلونة بثلاثية لهدفين في دور نصف النهائي، كون السوبر يتم خوضه بالنظام الجديد بنظام دورة مجموعة بين بطل الدوري والكأس ووصيفهما أي 4 فرق.

ريال مدريد يدخل هذا اللقاء بكل ما لديه من قوة وتركيز عال، فهو يطمح في العودة إلى منصات التتويج من جديد بعد غياب استمر لما يقارب سنتين، ولكن عليه في هذه المباراة التحضير العالي للمعركة الشرسة لنيل مراده.

وفي الجهة الأخرى، تمكن أتلتيك بلباو بطل النسخة الماضية من تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف ليصل إلى هذا الدور بجدارة واستحقاق.

كما يعرف أتليتيك بلباو أهمية هذه المباراة بالنسبة له وقوة الخصم، لكن لديه لاعبين على أعلى مستوى يريدون الدفاع عن لقبهم للعام الثاني على التوالي، وهذا ما سيجعلهم يحضرون للقاء بكل قوة وتركيز عال ليكونوا على أتم الجاهزية لهذه الموقعة على أمل اعتلاء منصات التتويج مرة أخرى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة