Close ad

رئيس جامعة سوهاج: 25 طالبا بحد أقصى في كل لجنة امتحان

16-1-2022 | 12:21
رئيس جامعة سوهاج  طالبا بحد أقصى في كل لجنة امتحانالدكتور مصطفى عبدالخالق
رنا شعبان

كشف الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس جامعة سوهاج، تفاصيل اليوم الأول لامتحانات الفصل الدراسي الأول، موضحًا أنه جرى وضع الجداول بطريقة تسمح بتوزيع الكليات عالية الكثافة على أيام متفاوتة، وهي كليات التربية والآداب والحقوق والتجارة. 

موضوعات مقترحة

وأضاف عبدالخالق خلال لقاء مع مراسل برنامج "صباح الخير يا مصر" على القناة الأولى والفضائية المصرية: "نفذنا مجموعة من المخيمات التي أعدت خصيصا في فناء المقر الجديد للجامعة لتقليل الكثافة في المدرجات والفصول الدراسية والأماكن المتاحة لتأدية الامتحانات داخل المنشآت الجامعية". 

وتابع: "استوعبنا كل الطلاب مع المحافظة على التباعد وأي لجنة لا يزيد عدد طلابها عن 25 طالبا، والمسافة بين كل طالب وآخر لا تقل عن 1.5 متر ووفرنا كل الإجراءات الاحترازية على بوابات المقرات".

وأشار، إلى أن 97.2% من المنتسبين إلى الجامعة حصلوا على الجرعة الأولى للتطعيم، مقابل 75.5% حصلوا على الجرعة الثانية وتم البدء في تطبيق الجرعة الثالثة: "وصلتني رسالة على الهاتف بموعد الحصول على الجرعة الثالثة وتوجهت للنقطة وحصلت عليها بالأمس، كما وصلت نفس الرسالة لعدد كبير من العاملين في الجامعة وطلابها". 

وأكد، أن الجامعة وفرت المطهرات لكل الأماكن التي يرتادها الطلاب مثل دورات المياه، كما جرى إتاحة الكمامات لمنحها للطلاب، كما أن كل مشرفي اللجان يرتدون الكمامات في مقرات اللجان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: