Close ad

الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد غينيا بيساو اليوم السبت فى كأس الأمم الإفريقية

15-1-2022 | 19:59
الآن بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد غينيا بيساو اليوم السبت فى كأس الأمم الإفريقيةمصر ونيجيريا

نقدم لكم متابعى «بوابة الأهرام» مشاهدة البث المباشر لمباراة مصر ضد غينيا بيساو لايف بدون تقطيع الآن فى كأس أمم إفريقيا، حيث تنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو، مساء اليوم السبت 15 يناير 2022، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش. التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت السعودية.

موضوعات مقترحة

وسيدير ​​المباراة الحكم البروندي «باسيفيك ندابيهاوبنيمانا»، ويستضيفها ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا، وهو نفس ملعب المباراة الأولى.

وتلقى الفراعنة الهزيمة فى المباراة الافتتاحية في المجموعة الرابعة بكأس أمم إفريقيا أمام نظيره النيجيري بهدف دون رد. سجله نجم ليستر سيتي «كليشي إيهيناتشو».

ومن حسن حظ رفاق محمد صلاح، سقط منتخب غينيا بيساو في فخ التعادل أمام السودان، بعد اهداره لركلة جزاء في الدقائق العشر الاخيرة من الشوط الثاني، ما أبقى على آمال الفراعنة في المنافسة على صدارة المجموعة.

وسيلعب منتخب مصر لقاء اليوم من دون ظهيريه الاساسيين «أكرم توفيق وأحمد فتوح» بسبب تعرضهما للاصابة أمام نيجيريا، علمًا بأن البطولة انتهت بالنسبة للأول بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

تُذاع أحداث مباراة مصر وغينيا بيساو ، اليوم السبت على شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية باقة max، القناة الأولى والثانية، بصوت المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: