حـوادث

إحالة المتهمين بسرقة سيدة بالإكراه داخل شقتها بمدينة نصر للجنايات

14-1-2022 | 22:12
إحالة المتهمين بسرقة سيدة بالإكراه داخل شقتها بمدينة نصر للجناياتسرقة بالإكراه - أرشيفية
طلعت الصناديلي

أمرت نيابة مدينة نصر، بإحالة عاطلين لمحكمة الجنايات، في اتهامهما بسرقة سيدة داخل شقتها بالإكراه، باستخدام الأسلحة البيضاء، بمنطقة مدينة نصر.

كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة والمتهمين للوقوف على نشاطهما الإجرامي واستكمال التحقيقات.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم، بأنها حال تواجدها بالشقة سكنها بمفردها، فوجئت بتواجد أحد الأشخاص داخل إحدى غرف الشقة، وحال استشعارها به قام بتهديدها باستخدام سلاح أبيض بحوزته واستولى منها على (مشغولات ذهبية – مبلغ مالى – جهاز لاب توب) كرهاً عنها ولاذ بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، شخصين، لأحدهما معلومات جنائية؛ وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم الآخر وأمكن ضبطه، وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، وبالتنسيق مع الجهات المختصة تم استخراج المتهم المذكور من محبسه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المشار إليها، كما أقر أحدهما بأنهما بتاريخ الواقعة توجه إلى الشقة محل البلاغ وقاما بالطرق على باب الشقة للتأكد من عدم تواجد أحد بداخلها، وعقب ذلك تمكنا من فتح الباب بإستخدام "مفتاح مصطنع"، وأثناء تواجد أحدهما داخل الشقة فوجئ بتواجد المجني عليها وحال استشعارها به قام بتهديدها باستخدام سلاح أبيض، واستولى على المسروقات كرهاً عنها ولاذ بالفرار.

كما أضاف باختصار دور المتهم الآخر على مراقبة الطريق أثناء ارتكابه للواقعة، وتخلصه من السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام، كما تم بإرشاد أحدهما ضبط (جهاز لاب توب – مشغولات ذهبية) من متحصلات الواقعة بمسكنه، وإنفاقهما المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة