ثقافة وفنون

تغيير خارطة مواعيد الجوائز بالمهرجانات الفنية بأمريكا بسبب COVID-19

14-1-2022 | 21:59
تغيير خارطة مواعيد الجوائز بالمهرجانات الفنية بأمريكا بسبب COVIDجوائز Producers Guild of America
هبة إسماعيل

أعلنت منظمة Producers Guild of America أن حفل توزيع جوائز نقابة المنتجين في لوس أنجلوس  2022 Producers Guild هو أحدث حدث يتم تأجيله وسط الزيادة الكبيرة في حالات COVID-19 ومتغير أوميكرون.

 سيقام الحفل الجديد في 19 مارس المقبل في فندق فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس، و كان من المقرر إقامته في الأصل في 26 فبراير المقبل، وسيحتاج الحاضرون في الحفل إلى تقديم دليل على التطعيم الثالث، إذا كانوا مؤهلين واختبار COVID-19 السلبي الأخير.

سيتم الآن الإعلان عن الترشيحات لفئات الأطفال والرياضة والفئات القصيرة يوم الثلاثاء 18 يناير، وسيتم الإعلان عن الفائزين في هذه الفئات في احتفالات المرشحين لجوائز PGA في لوس أنجلوس ونيويورك خلال أسبوع من 15 مارس.

يأتي الإعلان عن الموعد الجديد بعد تأجيل عروض الجوائز الأخرى، بما في ذلك جوائز اختيار النقاد وجرامي، وجوائز اختيار النقاد، التي تم الإعلان عنها قبل ساعات فقط من تأجيل جوائز نقابة المنتجين، ستقام الآن في 13 مارس، بعد أكثر من شهرين بقليل من التاريخ الأولي في 9 يناير. تشترك جوائز اختيار النقاد الآن في نفس تاريخ BAFTA  الجوائز. تم تأجيل حفل غرامي، الذي كان من المقرر عقده في 31 يناير، إلى أجل غير مسمى، مع الإعلان عن موعد جديد في وقت لاحق. يقترح المطلعون أن حفل جوائز جرامي 2022 سينتقل إلى أبريل أو مايو.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة