Close ad

مشاهدة مباراة السنغال وغينيا بث مباشر اليوم 14-01-2022 فى كأس الأمم الإفريقية

14-1-2022 | 16:35
مشاهدة مباراة السنغال وغينيا بث مباشر اليوم  فى كأس الأمم الإفريقيةمنتخب السنغال

متابعو "بوابة الأهرام" نقدم لكم مشاهدة مباراة السنغال وغينيا بثًا مباشرا اليوم فى كأس الأمم الإفريقية، حيث يستضيف ملعب كويكونغ ستاديوم مباراة تجمع بين منتخب السنغال وغينيا، مساء اليوم الجمعة 14 يناير، لحساب فعاليات المرحلة الثانية بدور المجموعات في مسابقة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم المقامة في الكاميرون 2021/2022م.

موضوعات مقترحة

السنغال وغينيا يشتركان في صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط لكلاهما، وذلك عقب فوز الأول على زمبابوي والثاني على مالاوي بهدف دون رد على الترتيب، وهذا ما سيشعل هذه الموقعة التي من خلالها قد يتحدد المتصدر والبطاقة الأولى للدور ثمن النهائي.

منتخب أسود التيرانجا المدجج بالنجوم لم يظهر في بداية البطولة بالمستوى المطلوب منه والمعروف لدى جمهوره رغم الانتصار، وقد يرجع هذا بسبب الطقس وعدم تكيفهم مع الأجواء.

السنغال وصيف النسخة الماضية للكان التي أقيمت في مصر 2019 وكان بطلها الجزائر، استعد لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي، حيث يتطلع إلى تحقيق الفوز من أجل بلوغ دور الـ 16 كثاني المتأهلين في المجموعات بعد الكاميرون، ولكن هذا يتطلب إلى التركيز العالي من اللاعبين لنيل مرادهم وخصوصًا نجم ليفربول المخضرم ساديو ماني الذي يعول عليه الجميع نظرًا لخبراته ومهاراته العالية ومستواه المميز.

فى الجهة الأخرى، المنتخب الغينى ظهر بمستوى جيد في أول لقاء له بالمسابقة، وهذا أعطى اللاعبين ثقة كبيرة بعد الفوز، ولكن بنفس الوقت يدرك صعوبة هذه المهمة التي على عاتقه، ويرغب في استغلالها لمحاولة عدم التفريط في فرصة العبور إلى الدور المقبل، مما يتطلب منه التركيز العالي والقتال داخل المستطيل الأخضر لفض الشراكة مع الخصم والبقاء في القمة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة