Close ad

مشاهدة مباراة الرائد والاتحاد بث مباشر اليوم 14-01-2022 في الدوري السعودي

14-1-2022 | 14:45
مشاهدة مباراة الرائد والاتحاد بث مباشر اليوم  في الدوري السعوديالرائد والاتحاد - أرشيفية

متابعو "بوابة الأهرام" نقدم لكم مشاهدة مباراة الرائد والاتحاد بثًا مباشرا اليوم 14-01-2022 فى الدوري السعودي، حيث يستعد الاتحاد لمواجهة نظيره الرائد مساء اليوم الجمعة 14 يناير، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، ضمن فعاليات الأسبوع السابع عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موضوعات مقترحة

الاتحاد يظهر بشكل مميز في الوقت الحاضر ومنذ بداية الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة، عقب الانتصار على الفيحاء بثنائية نظيفة في الجولة الماضية، مع بقاء مباراة مؤجلة له.

ويريد العميد في هذه المباراة كالعادة تحقيق الفوز للاستمرار في التربع على القمة وتعزيز رصيده من النقاط، ولكن هذا سيجعله يقاتل بأقصى جهد ممكن داخل المستطيل الأخضر لنيل ذلك.

وفى الجهة الأخرى، الرائد يقدم مستوى جيدا في الفترة الحالية بالمحترفين، فهو يحتل المركز السادس على جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بعد الفوز على الفتح بثلاثية لهدفين في الجولة السابقة.

ويلعب الرائد المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية بعد الانتصار الماضي، وهذا يعطي الفريق دفعة كبيرة للقتال داخل الميدان أمام الخصم العنيد لمحاولة تحقيق الفوز ومواصلة نغمة الانتصارات للاقتراب من المربع الذهبي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة