Close ad

كلاسيكو مثير.. ريال مدريد يفوز على برشلونة 3-2 ويتأهل لنهائي السوبر الإسباني

13-1-2022 | 01:11
كلاسيكو مثير ريال مدريد يفوز على برشلونة  ويتأهل لنهائي السوبر الإسبانيريال مدريد وبرشلونة
أ ش أ

تأهل فريق ريال مدريد إلى المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني، بعد فوزه المثير على غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.

موضوعات مقترحة

وتقام النسخة الحالية من بطولة السوبر الإسباني في الرياض بمشاركة أربعة فرق "ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد وأتلتك بلباو.

تقدم ريال مدريد بهدف في الدقيقة 25 عبر لاعبه البرازيلي فينيسيوس، ثم تعادل برشلونة في الدقيقة 41 عن طريق مهاجمه الهولندي لوك دي يونج.

وفي الدقيقة 72 تمكن الفرنسي كريم بنزيمة من تسجيل الهدف الثاني للريال، ليرد الفريق الكتالوني بهدف التعادل في وقت قاتل في الدقيقة 84 عبر لاعبه الإسباني الشاب أنسو فاتي، لتتجه المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول، سجل البديل الأوروجوياني فيديريكو فالفيردي هدف الفوز للفريق الملكي في الدقيقة 98.. وفي الشوط الرابع حاول لاعبو برشلونة العودة للقاء من جديد، وشكلوا خطورة كبيرة على الريال، ولكن فريق العاصمة الإسبانية نجح في التصدي لكل محاولات البرسا، لتنتهي المباراة بفوز مثير لريال مدريد على برشلونة بنتيجة 3-2، ويحجز مقعده في المباراة النهائية.

وسينتظر الريال في نهائي السوبر الإسباني، الفائز من المواجهة الأخرى للدور نصف النهائي، والتي ستقام مساء غد الخميس بين فريقي أتلتيكو مدريد وأتلتك بلباو.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: