Close ad

تكريم أعضاء تنسيقية الشباب المشاركين في ورشة عمل «جائحة كورونا ومراجعة الأهداف الأممية للتنمية المستدامة ٢٠٣٠»

11-1-2022 | 21:02
تكريم أعضاء تنسيقية الشباب المشاركين في ورشة عمل ;جائحة كورونا ومراجعة الأهداف الأممية للتنمية المستدامة ٢٠٣٠;تكريم أعضاء التنسيقية في ورشة عمل جائحة كورونا
أحمد سعيد حسانين

قامت مؤسسة شيل إكسبلورر وإدارة منتدى شباب العالم بتكريم أعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن مشاركتهم في ورشة العمل التي تم تنفيذها على مدار يومي ٨ ، ٩ يناير على هامش المنتدي تحت عنوان "جائحة كورونا ومراجعة الأهداف الأممية للتنمية المستدامة ٢٠٣٠". 

موضوعات مقترحة

وقد شارك من أعضاء التنسيقية النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب وأحمد يحيي ومؤمن سيد ومحمد الصعيدي.

ويأتي هذا التكريم في ضوء المساهمة الفعالة لأعضاء تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في فاعليات ورشة العمل من خلال المشاركة في النقاشات حول المشكلات التي يواجهها العالم إثر جائحة كورونا وتأثير تلك المشكلات على مجالات الصحة والمياه والكهرباء والبنية التحتية والطاقة النظيفة.

وأوصى أعضاء التنسيقية بضرورة  تعزيز الفرص المتساوية للحصول علي الخدمات الطبية وكذلك الاهتمام بالصحة النفسية خاصة بعدما أظهرته الجائحة من فشل لبعض الأنظمة الطبية للدول و الزيادة المطردة في أعداد المصابين بالأمراض النفسية.

وكذلك الاهتمام بالمبادرات الصحية وتنفيذها بمختلف التخصصات والأعمار مثل مبادرة ١٠٠ مليون صحة والقضاء على فيرس سى والاهتمام بالمبادرات الشبابية التى تهدف للحفاظ على الصحة مثل الإقلاع عن التدخين والابتعاد عن الإدمان، وتطوير التبادل التكنولوجي بين الدول النامية والمتطورة في مجال ملف انبعاثات الطيران المدني.


تكريم أعضاء التنسيقية في ورشة عمل جائحة كوروناتكريم أعضاء التنسيقية في ورشة عمل جائحة كورونا

تكريم أعضاء التنسيقية في ورشة عمل جائحة كوروناتكريم أعضاء التنسيقية في ورشة عمل جائحة كورونا
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: