Close ad

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزائر وسيراليون اليوم الثلاثاء فى كأس الأمم الإفريقية

11-1-2022 | 14:05
بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وسيراليون اليوم الثلاثاء فى كأس الأمم الإفريقيةمنتخب الجزائر

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة الجزائر ضد سيراليون بثًا مباشرا اليوم فى كأس الأمم الإفريقية بدون تقطيع، حيث ينطلق المنتخب الجزائري بدءًا من مساء اليوم الثلاثاء، رحلة الدفاع عن لقبه، وذلك عندما يخوض مباراته بالجولة الأولى بكأس الأمم الإفريقية ضد منافسه منتخب سيراليون.

موضوعات مقترحة

استطاع محاربو الصحراء تحقيق اللقب الثاني لهم في تاريخهم بالكان، عندما انتصروا على السنغال في نهائي البطولة النسخة الماضية.

ويتواجد المنتخب الجزائري في المجموعة الخامسة، رفقة أيضًا كل من، منتخبا كوت ديفوار وغينيا الاستوائية، ويعتبر رجال المدرب جمال بلماضي هو الفريق الأكثر اكتمالًا وقوة في القارة السمراء حاليًا، ويرشح الكثيرين للاحتفاظ باللقب الإفريقي.

فى الجهة الأخرى، سيراليون يستعد لهذه المباراة بكل ما أوتي من قوة، كي يحصل على أول ثلاث نقاط له، فهو مستمر استعداداته لهذا اللقاء بتركيز كبير، ويأمل في تقديم أداء مميز يجعله ينتقل للدور القادم.

وستنطلق مباراة الجزائر ضد سيراليون في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، بما يوافق الساعة 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويتولى مهمة التعلق المعلق حفيظ دراجي عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة