Close ad

كشف ملابسات فيديو تم إذاعته بمحطة فضائية يتضمن تعديا لعامل بمركز طبي على مريض

10-1-2022 | 13:57
كشف ملابسات فيديو تم إذاعته بمحطة فضائية يتضمن تعديا لعامل بمركز طبي على مريضوزارة الداخلية- أرشيفية
أشرف عمران

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات ما تم إذاعته بإحدى القنوات الفضائية، متضمناً مقطع فيديو لقيام أحد العاملين بمركز طبي بالتعدي بالضرب على أحد المرضي.

موضوعات مقترحة

رصدت المتابعة الأمنية ما تم إذاعته بأحد البرامج بإحدي القنوات الفضائية، متضمناً مقطع فيديو يظهر خلاله أحد العاملين داخل مركز طبي كائن بمنطقة الطالبية، يقوم بالتعدي بالضرب على أحد المرضى المحجوزين باستخدام "سلك".

بالفحص تبين أنه بتاريخ 7 الجاري ورد لقسم شرطة العمرانية بالجيزة محضر محرر بمعرفة (مديرية الصحة بالجيزة للتفتيش على المنشآت الطبية الخاصة)، يتضمن أن المركز الطبي المشار إليه، قام مالكه بإعادة فتحه دون تصريح وتواجد 2 مريض محجوزين داخل المركز تم نقلهم إلى المستشفى وتشميع وغلق المكان.

باستكمال الفحص، أمكن التوصل إلى أحد العاملين بالمركز الطبي المشار إليه، والذى قرر أن واقعة الفيديو حدثت في غضون العام الماضي، وأن مرتكبي الواقعة عاملان بالمركز آنذاك وهما كلٍ من (حاصل على الشهادة الابتدائية "المتعدي بالضرب" - وممرض "القائم بالتصوير").

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط الثاني وبحوزته هاتفه المحمول "يحوى مقطع الفيديو المشار إليه"، وبمواجهته قرر بأن الأول ارتكب واقعة التعدي في غضون 6/6/2021 على مريض "غير محدد" تم دخوله المركز لمدة يوم لمعاناته من هلاوس سمعية وبصرية بقصد التباهي، وأنه قام بتصويرها وإرسالها لنجل مالك المركز الذي أنهى عمل الأول. 

ومؤخراً وعقب إنهاء عمله دون حصوله على مستحقاته، قام بتداول الفيديو مع آخرين لفضح أمرهم بالمركز، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة