Close ad

حكم مباراة دورتموند وبايرن يحصل على إجازة ويبتعد عن إدارة مباريات البوندسليجا

9-1-2022 | 14:53
حكم مباراة دورتموند وبايرن يحصل على إجازة ويبتعد عن إدارة مباريات البوندسليجامباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ بالدوري الألماني
الألمانية

أكد لوتز ميشيل فروليتش رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الألماني لكرة القدم، أن الحكم فيليز تسفاير لا يقوم بإدارة أي مباراة حاليا في الدوري الألماني "بوندسليجا"، في أعقاب الضجة التي أحدثها خلال إدارته لمباراة بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ الشهر الماضي.

موضوعات مقترحة

وقال فروليتش "تسفاير حصل على أجازة لنفسه بعد آخر مهمة دولية له قبل عيد الميلاد الكريسماس ولا يقوم بإدارة المباريات حاليا ، هذا قراره".

وواجه الحكم الدولي تسافير انتقادات كبيرة من لاعبي دورتموند عقب المباراة التي أقيمت مطلع الشهر الماضي، والتي فاز بها بايرن 3 / 2 بهدف من ركلة جزاء، وذلك بعد أن طالب لاعبو دورتموند باحتساب ركلة جزاء لهم في وقت سابق من المباراة.

واتهم جود بيلينجهام لاعب دورتموند تسافير بشكل غير مباشر بالفساد فيما يتعلق بتورط الحكم بالتلاعب في نتائج المباريات قبل 17 عاما.

كان تسفاير متهما في قضية تتعلق بروبرت هويزر بشأن التلاعب بنتائج المباريات في 2005.

كما جرى اتهام تسفاير أمام المحكمة بالحصول على أموال، لكنه نفى ارتكاب أي مخالفة، في الوقت الذي أكدت فيه السلطات أنه ساعد على تفجير هذه الفضيحة.

وأكد فروليتش "القصة المحيطة بروبرت هويزر ينبغي توضيحها في مرحلة ما".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة