راديو الاهرام

ناصر عثمان: رسائل الرئيس السيسي بالكاتدرائية تؤكد ماهية الجمهورية الجديدة

7-1-2022 | 01:43
ناصر عثمان رسائل الرئيس السيسي بالكاتدرائية تؤكد ماهية الجمهورية الجديدة الرئيس السيسي
محمد الإشعابي

هنأ النائب الدكتور ناصر عثمان، عضو مجلس النواب، البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، وجميع الإخوة الأقباط، بعيد الميلاد المجيد، متمنيا دوام الخير لمصر قيادة وشعبا. 

وقال عضو مجلس النواب، إن كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مساء، الخميس، بالكاتدرائية، تؤكد لحمة المصريين واصطفافهم على قلب رجل واحد، وذلك لما نجده دائما متفاعلا مع كل المصريين، بهدف توحيد الصف المصري وتماسكه خلف دولته وقيادته السياسية. 

ولفت النائب الدكتور ناصر عثمان، إلى أن المصريين دائما ما يضربون المثل في المحبة والإخاء والسلام، مشيرا إلى أن هذه الصفات حين تتوافر في شعب فإنهم يمثلون قوة كبيرة في التفاعل مع قضايا دولتهم والمصريون دائما ما كانوا خلف بلدهم. 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن رسائل الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم تؤكد أن الجمهورية الجديدة اعتمدت على أسس واضحة تستهدف البناء وتحقيق التنمية ورفع شعار العمل كركيزة رئيسية وفاعلة في قوام تلك الجمهورية.  

وتوجه الدكتور ناصر عثمان، بالشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لخطواته الدائمة التي يسعى من خلالها لتحقيق وحدة المصريين وان هذا الوطن يسع الجميع، خاصة مع حرصه الدائم والمستمر على إدخال الفرح والسرور على فئات الشعب المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة