حـوادث

طالب الثانوية يتخلص من والده المُسن خنقًا بـ«بطانية» بسبب طلاق والدته | التفاصيل الكاملة

6-1-2022 | 16:18
طالب الثانوية يتخلص من والده المُسن خنقًا بـ;بطانية; بسبب طلاق والدته | التفاصيل الكاملةجريمة قتل - أرشيفية
محمد محسب

بعد أن أفنى حياته في الكد والتعب على أولاده، فكان جزاؤه أن يُقتل على يد نجله طالب المرحلة الثانوية، خنقًا بـ«بطانية» حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بين يديه.

كانت عقارب الساعة تشير إلى السادسة مساءً في قرية البتانون التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، داخل منزل بسيط؛ حيث الهدوء فجأة تعالت الصرخات إثر مشادة كلامية بين الابن العاق ووالده المُسن قبل أن تنتهي بجريمة قتل.

تفاصيل مقتل المحامي المُسن على يد نجله بالمنوفية

نهاية مأساوية كانت من نصيب المحامي «مصطفى .ر»، 80 عامًا، على يد نجله الذي تقلد ثوب الشيطان، وتجرد من كل معاني الرحمة والإنسانية، عندما قرر الخلاص من والده خنقًا.

البداية عندما كثرت الخلافات والمشاحنات بين الوالدين، ما جعل الأب لا يرى أمامه شيئًا، ووجد أنه لا حل سوى الانفصال عن زوجته، وهذا ما أثار حفيظة الابن فكيف يتم طلاق والديه في هذا العمر.

بدأ الابن في مناقشة والده لعودة الأمور كما كانت، لكن الأب رفض وصمم على قرار، فنشب بينهما مشادة كلامية، وحينها تعدى الابن على والده، وأثناء ذلك أمسك الابن العاق «بطانية» كانت بجواره، وقبض بها على رقبة والده حتى لفظ أنفاسه الأخيرة مخنوقًا.

انفصال الوالدين وراء مقتل محامي المنوفية على يد نجله

البداية جاءت بتلقي مدير أمن المنوفية إخطارًا من مركز شرطة شبين الكوم بالعثور علي جثة محامي يدعي «مصطفى .ر» في الثمانين من عمره من قرية كفر البتانون مخنوقًا داخل شقته.

وبالانتقال تبين قيام نجله طالب المرحلة الثانوية بالتعدي عليه، وخنقه حتى الموت باستخدام «بطانية»، وذلك بسبب مشادة بينهم، بسبب انفصال الأب والأم نتيجة لخلافات أُسرية أدت لذلك.

تم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة