Close ad

كيروش: مستعدون للانطلاق والاستمتاع برحلتنا لكأس الأمم الإفريقية

5-1-2022 | 11:50
كيروش مستعدون للانطلاق والاستمتاع برحلتنا لكأس الأمم الإفريقيةكارلوس كيروش
أحمد ناجي

صرح البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، على جاهزية الفراعنة لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون وتحقيق طموحات الجماهير.

موضوعات مقترحة

ونشر «كيروش» تعليماته للاعبي منتخب مصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلًا: «نحن معًا الآن يا شباب، مستعدون للانطلاق والاستمتاع برحلتنا إلى كأس الأمم الإفريقية».

وأضاف: «من فضلكم اربطوا أحزمة مقاعدكم الآن بأفضل طموحاتكم والتزامكم بأهدافنا وحلمنا».

وأسفرت القرعة عن تواجد المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة بكأس الأمم الإفريقية رفقة منتخبات نيجيريا، السودان، وغينيا بيساو.

ويستهل منتخبنا الوطني مشواره في البطولة بمواجهة نارية مع المنتخب النيجيري يوم 11 يناير الجاري.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعديل موعد سفر المنتخب الأول الي مدينة جاروا الكاميرونية ليصبح يوم السبت المقبل بدلاً من الجمعة، للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» الثلاثاء أنه تقرر سفر منتخب الفراعنة إلي مدينة جاروا الكاميرونية يوم السبت المقبل لعدم جاهزية مطار المدينة لاستقبال الطائرة الخاصة ببعثة الفريق يوم الجمعة.

وحصل الاتحاد المصري لكرة القدم على موافقة الاتحاد الإفريقي للعبة «كاف» على هذا التعديل باعتباره اضطراريًا وخارج عن إرادة البعثة المصرية.

وأشار البيان إلى أن كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة شدد على جميع أعضاء الفريق بضرورة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لحماية البعثة من فيروس كورونا، كما وجه اللاعبين بضرورة عدم الاختلاط مع أي شخص من خارج المعسكر.

من جهته قرر وائل جمعة مدير المنتخب المصري تطبيق إجراءات إضافية في ملاعب التدريب التي يستخدمها الفريق لضمان عدم الاختلاط بأي شخص في غرفة خلع الملابس والملعب كما قرر تقليص عدد الأشخاص المسموح لهم بدخول ملاعب التدريب لأقصى درجة وفرض القيود الطبية عليهم.

وأدى المنتخب المصري تدريبا مسائيًا الثلاثاء، شارك به جميع اللاعبين الذين تم اختيارهم للسفر، فيما ينتظر أن ينضم إليهم اليوم الأربعاء محمد صلاح ومحمود حسن «تريزيجيه».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة