Close ad

أخبار العالم اليوم | إصابات كورونا عالميًا.. وخطة بايدن لمواجهة الوباء.. ووفاة عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية

5-1-2022 | 09:58
أخبار العالم اليوم | إصابات كورونا عالميًا وخطة بايدن لمواجهة الوباء ووفاة عضو هيئة كبار العلماء بالسعوديةإصابات كورونا عالميًا.. بايدن. ووفاة عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية.. ابناء ترمب
صبحي أبو شادي

تقدم «بوابة الأهرام» أهم أخبار العالم هذا الصباح، ومن بينها: إصابات كورونا عالميًا 295.1 مليون .. نجلا ترامب يرفضان المثول أمام القضاء.. وبوريل يحذر روسيا من عواقب استفزاز أوكرانيا.. ورئيس كازاخستان يعلن قبول استقالة الحكومة.. وخطة بايدن لمواجهة كورونا.. ومحادثات طارئة بشأن أوكرانيا.. وفاة عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية.

موضوعات مقترحة

كورونا حول العالم: إجمالي الإصابات 295.1 مليون ... وجرعات اللقاحات تبلغ 9.25 مليار

أظهرت بيانات مجمعة أن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في أنحاء العالم وصل إلى 1ر295 مليون إصابة حتى صباح اليوم الأربعاء، بينما يقترب عدد جرعات اللقاحات التي جرى إعطاؤها من 25ر9 مليار جرعة.

نجلا ترامب يرفضان المثول أمام القضاء في دعوى مرفوعة ضده

رفض دونالد ترامب جونيور، وشقيقته إيفانكا ترامب، الإدلاء بشهادتهما في قضية فساد مرفوعة ضد والدهما الرئيس السابق دونالد ترامب، وذلك بحسب الإذاعة البريطانية "بي بي سي".

بوريل يحذر روسيا من عواقب  استفزاز  أوكرانيا

حذر مفوض الشئون الخارجية والأمنية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل في رسالة إلى موسكو قبل اجتماع مع مسئولين أوكرانيين اليوم الأربعاء، من أن "أي استفزاز أو عدوان" ضد أوكرانيا ستكون له عواقب وخيمة.

رئيس كازاخستان يعلن قبول استقالة الحكومة بعد أيام من احتجاجات على رفع أسعار الغاز

أعلن رئيس كازاخستان قاسم جومارت توكاييف صباح اليوم الأربعاء قبول استقالة حكومته بعد أيام من احتجاجات على رفع أسعار الغاز الطبيعي.

بايدن لدينا خطة تمويلية بـ  تريليون دولار لمواجهة كورونا ولا حاجة لإغلاق المدارس

 قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إن خطته التمويلية لمواجهة تفشي جائحة "كورونا" والتي تقدر ب9ر1 تريليون دولار، تتضمن مليارات الدولارات للمساعدة في دعم إعادة فتح المدارس، معربا عن اعتقاده بعدم الحاجة إلى إغلاق المدارس في ظل موجة الانتشار الكبيرة لمتحور أميكرون.

وزراء خارجية حلف الناتو يعقدون محادثات طارئة بشأن أوكرانيا

يعقد وزراء خارجية دول حلف شمال الأطلسي "ناتو"اجتماعا طارئا بتقنية الفيديو الجمعة لمناقشة التعزيزات العسكرية الروسية حول أوكرانيا، بعد لائحة مطالب من موسكو، حسبما أعلن الحلف.

وفاة عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية الشيخ صالح اللحيدان

توفي صباح اليوم الأربعاء عضو هيئة كبار العلماء بالسعودية الشيخ صالح محمد اللحيدان، بعد معاناة مع المرض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: