Close ad

إصابة في الركبة تؤجل استعدادات نجم سباقات الدراجات البريطاني فروم للموسم الجديد

3-1-2022 | 12:55
إصابة في الركبة تؤجل استعدادات نجم سباقات الدراجات البريطاني فروم للموسم الجديدكريس فروم
الألمانية

اضطر البريطاني كريس فروم المتوج أربع مرات بسباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس) لتأجيل استعداداته للموسم الجديد، بسبب تعرضه لإصابة في الركبة.

موضوعات مقترحة

وكشف فروم /36 عاما/ أنه تعرض لإصابة في أوتار الركبة خلال تدريباته استعدادا للموسم.

وقال فروم عبر قناته على موقع "يوتيوب": "لقد عدت للتو بعد إجراء بعض الأشعة في المستشفى... خلال آخر عشرة أيام تقريبا، كنت أعاني من بعض الألام في الجزء الخارجي من الركبة أثناء قيادة الدراجة".

وأضاف: "للأسف، أعتقد أنه لدى عودتي إلى التدريبات في الأسبوعين الماضيين، ربما كنت مندفعا شيئا ما أو بالغت في الضغط على نفسي".

وتابع: "كان هذا بعد غياب لأسابيع عن الدراجة وربما لم يكن جسدي مستعدا للاندفاع بهذه القوة. وتسبب الأمر في حدوث التهاب".

وأوضح في التصريحات التي نشرتها وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا": "هذا يعني أنني سأغيب لأيام قبل أن أبدأ من جديد وبشكل تدريجي".

وقال فروم :"هي بالتأكيد صدمة بالنسبة لي. فأنا لا أعرف تحديدا من أين سأبدأ التنافس في العام الجديد، وهو ما سيؤخر كل الأمور شيئا ما".

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست الإصابة الأولى للبريطاني فروم، حيث سبق له أن أصيب بكسر في الفخذ والمرفق وأعلى الفخذ وكذلك الضلوع في حادث تصادم خلال التدريبات لسباق دوفين للدراجات في فرنسا عام 2019 .

وتوج فروم بسباق تور دو فرانس في أعوام 2013 و2015 و2016 و2017 ، وعاد إلى السباق في عام 2021 لكنه تعرض لإصابات خلال المرحلة الأولى وقد احتل في النهاية المركز 133.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة