Close ad

«حرب كرموز» بين شقيقين تنتهي بذبح أحدهما بسبب الميراث | التفاصيل

31-12-2021 | 17:24
;حرب كرموز; بين شقيقين تنتهي بذبح أحدهما بسبب الميراث | التفاصيل الضحية
محمد محسب

لا حديث يتردد على ألسنة أهالي منطقة كرموز بالإسكندرية سوى عن جريمة القتل المروعة التي شهدتها المنطقة في الساعات الأخيرة من أمس الخميس.

موضوعات مقترحة

بدلا من أن يكون خير عون لشقيقه الصغير، تلطخت يداه بدمائه، بعدما أعمي المال بصيرته، وترك عقله لوسوسة الشيطان الذي جعله لا يري إلا ما يريد، وسطر له خطة التخلص من شقيقه للفوز بالميراث الدامي.

صاحب مسمط ينهى حياة شقيقه بسبب «الميراث»

وقع خلاف بين «محمد فاروق» 41 عاماً، صاحب "مسمط"، وبين شقيقه الأصغر «جمال فاروق» 30 عاماً، على ميراث بينهما، فلم يكن للصغير رغبة في بيع المُمتلكات الخاصة بهما كي يحصل شقيقه على نصيبه من الميراث، فانتهى الحال بالأخير جثة هامدة، بينما انتهى الحال بالأول خلف القضبان.

وفي يوم الواقعة، جاء الضحية إلي محل عمل شقيقه الأكبر مستقلًا سيارته وتوجه نحوه، وبعد دقائق نشب مشاجرة بين الشقيقين على الميراث، فقام خلالها المجني عليه بإصابة شقيقه الأكبر في وجهه، بسلاح أبيض «سكين»، مما أثار غضبه، فسدد لشقيقه طعنتين نافذتين في البطن، وفور سقوطه قام بذبحه بـ «سكين» من رقبته.

شاهد عيان يروي تفاصيل جريمة مقتل شاب على يد شقيقه بالإسكندرية

يقول «محمود السيد» أحد شهود العيان، إن الشقيقين رفعا على بعضهما البعض أسلحة بيضاء "سكاكين"، وفي ثوانِ قليلة وجدنا جمال سقط غارقاً في دمائه.

ويتابع الشاهد: تم نقل القتيل بسيارته الخاصة، التي جاء بها إلى المحل قبل دقائق من وقوع الحادث، إلي المستشفى، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول إليها.

التفاصيل الكاملة لذبح شاب على يد شقيقه بسبب خلافات مالية

البداية جاءت بتلقي اللواء محمود أبو عمرة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة كرموز، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين شقيقين ومصرع أحدهما علي يد الآخر.

علي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الحادث.

بالفحص، تبين وجود جثة لشاب يدعي «جمال .ف»، 30 عامًا، صاحب مسمط، وبها عدة طعنات نافذة في منطقة البطن وجرح ذبحي بالرقبة.

وكشفت تحريات المباحث، نشوب مشاجرة بين المجني عليه وشقيقه «محمد .ف» 41 عامًا، بسبب الخلاف على الميراث، فأصاب الأول شقيقه بسلاح أبيض "سكين"، في وجهه ليسدد له الأخير طعنتين نافذتين في البطن وذبحه من رقبته.

جرى نقل المجني عليه إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة، فيما لاذ المتهم بالفرار في الحال.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة