Close ad

حقيقة تأجيل بطولة كأس العالم للأندية

28-12-2021 | 20:09
حقيقة تأجيل بطولة كأس العالم للأنديةكأس العالم للأندية
وكالات الأنباء

رد محمد بن هزام عضو اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية على التقارير التي تتحدث عن تأجيل موعد انطلاق كأس العالم للأندية.

موضوعات مقترحة

وتتعارض بطولة كأس العالم للأندية مع مشاركة المنتخب المصري في كأس الأمم الأفريقية مما سوف يحرم الفريق القاهري من العديد من نجومه في الإمارات.

من جانبه، قال بن هزام في تصريحات صحفية اليوم: في الوقت الحالي المواعيد ثابتة، ونحن نتواصل بشكل دائم مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن المسابقة وإقامتها في موعدها.

واختتم: إذا حدث أي تغيير سيتم الإعلان عنه، ولكن البطولة حتى الآن ستُقام في موعدها، وستكون المباراة الافتتاحية والنهائية على استاد محمد بن زايد.

ويشارك الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الماضية في كأس العالم للأندية رفقة نادي تشليسي بطل أوروبا ونادي الجزيرة بطل الدوري الإماراتي الموسم الماضي، ومونتيري بطل دوري أبطال الكونكاكاف 2021، والهلال السعودي  بطل دوري أبطال آسيا 2021، وأوكلاند سيتي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا 2021.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد أعلن أن بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات، ستقام خلال الفترة من 3 وحتى 12 فبراير 2022.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: