Close ad

رئيس لجنة النقل: الرئيس السيسي أول رئيس يتبنى قضية تطوير وميكنة السكة الحديد

28-12-2021 | 16:48
رئيس لجنة النقل الرئيس السيسي أول رئيس يتبنى قضية تطوير وميكنة السكة الحديدالنائب علاء عابد رئيس لجنة النقل في مجلس النواب
سامح لاشين

وجه  النائب علاء عابد رئيس لجنة النقل في مجلس النواب، تحية شكر وتقدير للرئيس السيسي الذي يعمل على  تطوير مصر، مؤكدا أنه أول رئيس لمصر  تبني قضية تطوير وميكنة السكة الحديد منذ إنشائها.

موضوعات مقترحة

 وأكد رئيس لجنة النقل والمواصلات، في كلمته أمام اجتماع لجنه النقل والمواصلات بمجلس النواب اليوم لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، أن الرئيس وجه اليوم عددا من الرسائل للشعب المصري  وللمستفيدين من هذا المرفق الحيوي بأنه لن تكون هناك زيادة في أسعار التذاكر إلا بعد الانتهاء من تطوير المرفق الحيوي والهام ولإصراره علي تحقيق أعلى درجات الأمان فيه.

وأشار إلى أن الرئيس شدد على ميكنة هذا المرفق الحيوي للحد من الحوادث، مع تدريب القائمين عليه على التعامل مع الآليات الجديدة والميكنة الحديثة وهو ما يحتاج من العاملين في السكة الحديد لتطوير مهاراتهم وإمكانياتهم للتعامل مع التحديثات المدخلة عليها.

 وأضاف أن الرسالة الثالثة التي تضمنها حديث الرئيس  عبد الفتاح السيسي هي لمن يكرهون التطوير والذين يتعمدون تخريب القطارات سواء بقذفها بالطوب أو سرقة محتوياتها، مشددا على أن هذا المرفق الحيوي يخدم سنويا عشرات الملايين.

ودعا النائب علاء عابد الجميع إلى حماية الإنجازات التي تتحقق علي الأرض لأنها أقيمت من أجل الشعب المصري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: