Close ad

مفاجأة في حادث انتحار موظف التجمع.. كاميرات المراقبة لم تتعرض للتلف والنيابة تشاهد التسجيلات

28-12-2021 | 15:15
مفاجأة في حادث انتحار موظف التجمع كاميرات المراقبة لم تتعرض للتلف والنيابة تشاهد التسجيلات النيابة العامة
شريف أبو الفضل

توصلت تحقيقات النيابة العامة إلى مفاجأة، في واقعة انتحار موظف بشركة خاصة بالتجمع الخامس.

موضوعات مقترحة

وكشفت النيابة، أن تحقيقاتها في الواقعة حتى الآن، لم تقطع بالأسباب التي دفعت المتوفى للانتحار، ولكن توصلت فقط إلى أنه ألقى بنفسه من أعلى الشركة التي كان يعمل بها.

وفجرت مفاجأة، بأنه لا صحة لما أُثير مؤخرًا من حدوث حريق أتلف ما سجلته آلات مراقبة الشركة محل الواقعة، وأن النيابة العامة، حصلت على تلك التسجيلات قبل إثارة تلك الشائعة.

وقال بيان صحفي للنيابة العامة، إنها ماضية في تحقيقاتها لإثبات مدى وجود شبهة جنائية في واقعة الوفاة من عدمه، وإذا ما انتهت لعدم وجودها، وهو الأرجح،  مما توصلت إليه التحقيقات حتى تاريخه، فلا مجالَ جنائيًّا للبحث في الأسباب التي دفعت المتوفى للانتحار، ولا يجوز للغير الخوض فيها بجدال دون جدوى أو مردود سوى إيذاء شعور ذوي المتوفى المكلومين بما أصابهم.

وأصدرت النيابة بيانا مساء اليوم كشفت فيه عن مستجدات التحقيقات التي توصلت إليها في واقعة الانتحار.
وسبق وأن تلقت النيابة العامة بلاغًا بالحادث بقفز الموظف من الطابق الثالث، فباشرت التحقيقات.

وانتقلت لمناظرة الجثمان، وتبينت ما به من إصابات، وطالعت مقاطعَ سجلتْها آلات المراقبة بالشركة، أظهرت صعود المتوفى إلى الطابق الثالث وقفزه من أعلى الشركة، كما سألت النيابة العامة شهودًا على الواقعة وبعضًا من أهالي المتوفى، فأكدوا ذات الرواية.

 وأمرت النيابة العامة بندب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح جثمان المتوفى بيانًا لما به من إصابات، وكيفية حدوثها وصولًا لسبب الوفاة، وكلفت الشرطة بالتحري حول الواقعة ومدى وجود شبهة جنائية بها من عدمه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة