Close ad

بث مباشر.. مشاهدة حفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2021 .. صلاح والأهلي ينتظران

27-12-2021 | 16:35
بث مباشر مشاهدة حفل توزيع جوائز جلوب سوكر   صلاح والأهلي ينتظرانحفل توزيع جوائز جلوب سوكر 2021

تقدم "بوابة الأهرام" تغطية مباشرة لحفل توزيع حوائز جلوب سوكر 2021 والمقرر إقامته في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

موضوعات مقترحة

وستكون جميع أنظار الملايين من عشاق كرة القدم العربية والعالمية متجهة نحو حفل جوائز جلوب سوكر 2021 والذي يقام ضمن فعاليات إكسبو دبي.

خلال حفل جوائز جلوب سوكر 2021 سوف يتنافس الجميع على جوائز الحفل ، ولعل من أبرز المتنافسين النجم المصري محمد صلاح والبرتغالي كريستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العام.

وكان تصويت الجمهور محدودا على جائزة أفضل لاعب من جلوب سوكر وجاء التصويت للثنائي محمد صلاح نجم ليفربول وكريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

وعلى صعيد الأندية، يتنافس كل من تشيلسي الإنجليزي بطل أوروبا والأهلي المصري بطل إفريقيا والهلال السعودي بطل آسيا على جائزة أفضل نادٍ في العام.

ومن أبرز المتنافسين على جائزة أفضل مدير فنى كل من “أنطونيو كونتي (توتنهام)، وديدييه ديشان (فرنسا)، وتوماس توخيل (تشيلسي)، وبيب جوارديولا (مانشستر سيتي)، روبرتو مانشيني (إيطاليا)، دييجو سيميوني ( أتلتيكو مدريد)، وليونيل سكالوني (الأرجنتين).

فى الناحية الأخرى، يتنافس على أفضل منتخب وطني لعام 2021 كلا من (الأرجنتين، البرازيل، فرنسا، إيطاليا، المغرب).

وتعتبر جلوب سوكر جائزة إماراتية معروفة يحصل على جوائزها الأفضل في كرة القدم خلال العام من لاعبين ولاعبات والمدربين بالإضافة إلى الأندية الأفضل وكذلك المنتخبات.

ومن المنتظر أن ينطلق حفل جوائز جلوب سوكر 2021 بدبي، مساء اليوم الإثنين 27 – 12 – 2021، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: