راديو الاهرام

توقعات الأبراج لـ «المشاهير».. الفنانون الأسوأ حظًا في 2022 | فيديو

30-12-2021 | 16:33
توقعات الأبراج لـ ;المشاهير; الفنانون الأسوأ حظًا في  | فيديويسرا اللوزي
عبد الوهاب أبو النجا

كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج، عن توقعات وحظوظ الفنانين، والمشاهير للعام الميلادي القادم 2022.

موضوعات مقترحة

أسوأ الفنانين حظا خلال 2022

وقالت عبير فؤاد في فيديو نشرته عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، إن أسوأ الفنانين حظا – أقل الفنانين حظا - خلال 2022 هم الفنانين "إيمى سمير غانم ونيللى كريم وكريم عبد العزيز ويسرا اللوزي" وطالبتهم بضرورة توخى الحذر خلال تعاملاتهم العام القادم .

وأوضحت أن الأسماء التى من المتوقع أن تبتعد عن الأضواء العام المقبل هم: "رامي رضوان وإليسا وغادة عادل ومحمد رمضان وهنا شيحة وأحمد فلوكس".

يذكر أن عبير فؤاد أكدت أن الفنانين: "يسرا وإلهام شاهين وأصالة وسميرة سعيد وأنغام ودينا الشربينى ودنيا سمير غانم وأحمد السقا ومحمد منير وهانى سلامة وروجينا" هم الأكثر حظا في العام المقبل، وهناك حظ وفرص غير عادية في انتظارهم .

وأكدت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، أن الفنان عادل إمام، سيتخذ قرارات جريئة وهامة في مشواره الفني خلال العام المقبل.

يذكر أنه مع نهاية كل عام يبدأ خبراء الأبراج وعلم الفلك في طرح التوقعات الجديدة الخاصة بأصحاب الأبراج على الأصعدة المختلفة، ولا سيما الجانب العاطفي الذي يرغب الكثيرون في معرفة التوقعات الخاصة بهم.

الأبراج الأسوأ حظا في 2022 :

وكشفت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد عن الأبراج الأسوأ حظا في 2022 بسبب الوضع الفلكي لهم، ووجهت لهم العديد من النصائح كي يتجاوزوا العام في سلام مع عدم التسرع في اتخاذ أي قرارات سواء مهنية أو عاطفية.

وأوضحت خبيرة الفلك، أن الأبراج الأسوأ حظا في 2022، هم 4 أبراج وهى : "العذراء، القوس، الأسد، مواليد العشرية الثانية وأول الثالثة لبرج الدلو ".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة