Close ad

ضبط 4118 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوع

26-12-2021 | 15:38
ضبط  دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعضبط دراجات نارية مخالفة - أرشيفية
مصطفى عيد زكي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع قطاع الأمن المركزي بكافة المحافظات، من ضبط 4118 دراجة نارية مخالفة، خلال أسبوع.

موضوعات مقترحة

أعلنت وزارة الداخلية في بيانات رسمية لها، أنها تمكنت خلال الفترة نفسها من إعادة 57 سيارة ودراجة نارية مبلغ بسرقتها في أوقات سابقة. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وجارٍ استمرار الحملات الأمنية.

يأتي ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.

وعلى مدار شهر، أعلنت وزارة الداخلية نجاحات وجهود متميزة في مجال الأمن العام تحت قيادة اللواء علاء سليم، مساعد وزير الداخلية، حيث تم استهداف البؤر الإجرامية بنطاق "بحيرة المنزلة" بمحافظات (الدقهلية – دمياط - بورسعيد)، ومنطقة "السحر والجمال" بنطاق محافظتي (الشرقية والإسماعيلية)، وضُبط خلالها 275 متهما وبحوزتهم 136 قطعة سلاح ناري وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، و169 قطعة سلاح أبيض، و153 قضية مواد مخدرة. 

في مجال استهداف وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، أسفرت الجهود عن مصرع عنصر إجرامي وضبط 1856 عنصرًا إجراميًا شديد الخطورة، بإجمالي مضبوطات 1021 قطعة سلاح ناري.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة