Close ad

آبل تستعد لتصنيع هاتف خال من بطاقة SIM

25-12-2021 | 15:23
آبل تستعد لتصنيع هاتف خال من بطاقة SIMSIM

تستعد شركة آبل لتصنيع  جهاز iPhone فعليًا خالٍ من بطاقة SIM مع سلسلة iPhone 15 ، وذلك فقًا لتقرير صادر عن BlogDoiPhone. نظرًا لأن iPhone 13 هو الأحدث في السلسلة ، فمن المتوقع وصول iPhone 15 في عام 2023.

موضوعات مقترحة

وفقًا للتقرير  يمكن أن يصبح iPhone 15 أول طراز iPhone يتم شحنه بدون فتحة بطاقة SIM فعلية. وأضاف أن آبل ستقوم بتطبيق تقنية e SIM. ولكن وفقًا لمصادر داخلية لمدونة iPhone ، اعتبارًا من عام 2023 ، قد يبدأ إصدار Pro من iPhone بالفعل دون أي إدخال إلى بطاقة SIM الفعلية ، ويعمل فقط مع فتحتين eSIM. السنوات العديدة الماضية. في الواقع ، يعد كل من iPhone 13 و iPhone 13 Pro أول طرازي iPhone يدعمان بطاقات eSIM المزدوجة

إذا كانت شركة ابل  تسعى بالفعل للحصول على iPhone خالٍ من بطاقة SIM وتخطط لتقديم التصميم في iPhone 15  فمن المتوقع أن iPhone 15 قد لا يصل إلى جميع الأسواق الدولية حيث يقوم عملاق التكنولوجيا عادةً بشحن أجهزة iPhones لأن اعتماد eSIMs قد يكون كذلك. ليس سهلا في العديد من البلدان. كانت هناك أيضًا شائعات حول عمل Apple على iPhone بدون منافذ ، مما يلغي الحاجة إلى موصل Lightning. بالنسبة لعام 2015 ، يبدو الأمر جيدًا لدرجة يصعب تصديقها ، لكن من المثير للاهتمام رؤية التغييرات الجديدة في التصميم عند وصولها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة