أخبار

«صقر» خلال صالون التنسيقية: الدولة المصرية لديها خطة طموحة في الاستثمارات

24-12-2021 | 21:19
;صقر; خلال صالون التنسيقية الدولة المصرية لديها خطة طموحة في الاستثماراتتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين
أحمد سعيد حسانين

قال أحمد صقر المصري المقيم بالخارج والمستثمر بمشاريع ناشئة فى مصر، إن الدولة المصرية لديها خطة طموحة فى الاستثمارات، لافتًا إلى أن المصريين بالخارج يمكنهم عمل شركات متوسطة وصغيرة فى الصناعات التكميلية، مشيدا بالخطة الطموحة للدولة المصرية، معربا عن أمله فى الاهتمام بالتشريع بشكل أكبر مرونة خصوصًا وأن السوق يسبق التشريع، منوهًا بأنه مرتبط بمصر إنسانيا واستثماريا.

وأضاف صقر، خلال صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين "المصريون بالخارج.. نجاحات وتحديات ومساهمة فى تنمية الاقتصاد الوطنى"، أن مصر فى طريق صحيح آخره سيكون فيه نتائج على أوضاع المصريين بالخارج وستؤثر على الأرقام الاقتصادية بالداخل، لافتا أن هناك رغبة حقيقية من قبل الدولة للتواصل مع المصريين بالخارج، مؤكدًا أن الرغبة الأمينة موجودة.

تجدر الإشارة إلى أنه انطلق منذ قليل صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويبث عبر صفحة تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين على فيسبوك وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، وذلك للحديث عن استراتيجية التواصل والاتصال مع المصريين في الخارج التي أطلقتها الوزارة مؤخرا، بالإضافة إلى الحديث عن مساهمات المصريين في الخارج في تنمية الاقتصاد الوطني والعقبات التي تواجه بعضهم في الاستثمار واقتراح حلول لها. 

ويستضيف الصالون بجانب الوزيرة لتوسعة دائرة النقاش والمشاركة من المتخصصين وكافة الأطراف، النائب طارق الخولي عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب والدكتور حسين عيسى رئيس لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب السابق وأحمد صقر المقيم بالخارج والمستثمر بمشاريع ناشئة في مصر، ويقوم على إدارة الصالون النائب والكاتب الصحفي عماد خليل عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة