قال شريف فاروق إن إستراتيجية البريد المصري هي الاستفادة من الموارد الكبيرة التي يمتلكها والتي تتمثل في شبكة بريدية واسعة تضم 4200 مكتب بريد منتشر في ربوع الوطن؛ فضلا عن ثروته البشرية وتميزها والتي عززت من إمكانيات البريد وما يحظى به من ثقة المواطن المصري.
موضوعات مقترحة
وأشار فاروق إلى أن البريد المصري يشهد في الوقت الراهن نقله نوعيه في شكل ومضمون الخدمات التي يقدمها من أجل مواكبة المعطيات التكنولوجية الحديثة بل وأصبح منظومة تتميز بالانفتاح والمرونة والابتكار الحر والتحول الرقمي وزيادة معدلات نمو سوق التجارة الإلكترونية في مصر وتقديم خدمات متميزة لمختلف فئات المجتمع.
وأعلن فاروق اليوم انطلاق برنامج خصومات ومكافآت البريد المصري (Win)، والذي يهدف إلى تنفيذ برنامج ولاء كامل لعملاء البريد المصري لجميع منتجات وخدمات البريد المصري لأول مرة في مخطط مكافآت متكامل.