راديو الاهرام

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

11-12-2021 | 20:35
موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العربلقاء مصر والأردن
أحمد ناجي

تأهل المنتخب المصري للدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب الأردني 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في دور الثمانية من البطولة.

موضوعات مقترحة

وتقدم المنتخب الأردني بهدف سجله يزن النعيمات في الدقيقة 12، وتعادل المنتخب المصري بهدف سجله مروان حمدي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 قبل أن يلعبا شوطين إضافيين.

واستطاع أحمد رفعت أن يسجل الهدف الثاني للمنتخب المصري في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 99 ثم سجل مروان داوود الهدف الثالث للمنتخب المصري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

ويواجه المنتخب المصري نظيره التونسي في الخامسة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب 974، لحساب الدور نصف النهائي.

وأعلنت مجموعة قنوات «أون تايم سبورتس» بث مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب.

تأهل تونس إلى نصف نهائي كأس العرب

وأصبح المنتخب التونسي أول المتأهلين للدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب العماني 2 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في دور الثمانية من البطولة.

وتقدم المنتخب التونسي بهدف سجله سيف الدين الجزيري في الدقيقة 16، وتعادل المنتخب العماني بهدف سجله أرشد العلوي في الدقيقة 66، ثم أضاف المنتخب التونسي الهدف الثاني في الدقيقة 69.

تأهل قطر إلى نصف نهائي كأس العرب

وتأهل المنتخب القطري إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب لكرة القدم، عقب فوزه على المنتخب الإماراتي 5 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في دور الثمانية من البطولة.

وتقدم المنتخب القطري بهدف سجله علي سالمين، لاعب المنتخب الإماراتي، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة، وأضاف المعز علي الهدف الثاني للمنتخب القطري في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، ثم أضاف خوخي بوعلام الهدف الثالث للمنتخب القطري في الدقيقة 36 من ركلة جزاء، وسجل عبد العزيز حاتم الهدف الرابع في الدقيقة 44، قبل أن يضيف المعز علي الهدف الثاني له والخامس لقطر في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ويلتقي المنتخب القطري في الدور قبل النهائي مع الفائز من المباراة التي تجمع بين الجزائر والمغرب اليوم السبت.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة