حـوادث

تفاصيل دهس نجل «رجل أعمال شهير» لـ4 شباب بالشيخ زايد.. والشهود: المتهم هرب مباشرةً

11-12-2021 | 06:12
تفاصيل دهس نجل ;رجل أعمال شهير; لـ شباب بالشيخ زايد والشهود المتهم هرب مباشرةًضحايا حادث الشيخ زايد
محمد محسب

سادت حالة من الحزن سيطرت على أهالي منطقة الشيخ زايد، وسط صدمة شهود العيان أثر حادث تصادم سيارتين بالقرب من فرع النادي الأهلي، فجر يوم الجمعة، مما أسفر عن مصرع 4 شباب.

ألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على نجل مالك سلسلة تجارية شهيرة، لاتهامه بالتسبب في وفاة 4 شباب في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد.

تلقت غرف عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم دائرة القسم بين سيارتين بمدينة الشيخ زايد، وعلى الفور تم الانتقال لموقع الحادث وإخطار المرور لرفع الحطام، وإبلاغ الإسعاف لنقل المتوفين للمستشفى العام.

بالمعاينة والتحريات التي أشرف عليها العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر، توصلت إلى أن سيارة ملاكي ماركة "آستون مارتن" قيادة شاب يدعى "كريم .ا" نجل مالك سلسلة شهيرة اصطدمت بسيارة أخرى بها 4 شباب.

وتبين وفاة 4 أشخاص وهم كلا من: «عمر حمدي»، «سعيد حسن»، «عبدالله درويش»، «يوسف سباعي»، إثر حادث تصادم سيارة ملاكي أثناء دورانها أعلى الطريق بجوار فرع النادي الأهلي بالشيخ زايد، اصطدمت بها سيارة ملاكي أخرى كانت تسير بسرعات جنونية.

كما أمرت الجهات المعنية بخضوع الشاب المتهم، لكشف طبي لبيان تعاطيه لأي مواد مخدرة أو خمور في أثناء قيادته للسيارة إبان وقوع الحادث.

شاهد عيان علي «حادث الشيخ زايد» يروي التفاصيل

قال «أيمن» أحد شهود العيان علي الحادث، بأن قائد السيارة المتسبب في الحادث كان يسير بسرعة جنونية فضلا عن كونه في حالة عدم وعي نتيجة تعاطيه مخدرات.

ويتابع الشاهد: المتهم أصيب ببعض الكدمات البسيطة، وهذا ما جعله فر هارباً بعد ارتكاب الواقعة قبل أن يعلم بوفاة الشباب.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والانتقال للمعاينة، وتفريغ الكاميرات وسؤال الشهود.

موضوعات قد تهمك:

العقوبة المُنتظرة لنجل رجل الأعمال الشهير مرتكب حادث الشيخ زايد

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة