Close ad

افتتاح أمانة المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقليوبية غدا

9-12-2021 | 16:46
افتتاح أمانة المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقليوبية غداالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي
محمد علي

يفتتح الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، مقر أمانة الحزب بمحافظة القليوبية، ومقر النائب الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب عن الحزب.

موضوعات مقترحة

يقع المقر الجديد في  مدينة القناطر الخيرية.

ويحضر الافتتاح  فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، والمهندس باسم كامل النائب الاول لرئيس الحزب المصري الديمقراطي، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأحزاب وقادة الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي البرلمان والشيوخ بالحزب ومن الأحزاب الأخرى ولفيف من القيادات والشخصيات البرلمانية والمجتمعية.

كما سيحضر الافتتاح قيادات المجتمع المحلي بمحافظة القليوبية بالإضافة إلى شخصيات عامة وشبابية وعدد من أعضاء الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي. 

ومن المقرر أن يلقي الدكتور فريدي البياضي عضو مجلس النواب والأمين العام للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بالقليوبية كلمة يرحب بها بالحضور ويشرح فيها مبادئ الحزب وأهدافه وخطط العمل بالشارع والبرلمان.

وقال الدكتور فريدي البياضي، إن افتتاح المقر الجديد للحزب في محافظة القليوبية يرجع إلى أهمية التواصل الجماهيري والانخراط في الشارع والقيام بدور الحزب في خدمة المجتمع والعمل على حل مشاكل المواطنين.

وأضاف البياضي أن الحزب المصري الديمقراطي يعد من الأحزاب المؤثرة داخل البرلمان، ويسعى دوما للتواجد بشكل قوي تشريعيا موضحا أن المقر سيكون مفتوحاً للجميع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: