رياضة

نجم برشلونة: الجماهير لا تستحق الخسارة وسننافس على الدوري الأوروبي

9-12-2021 | 04:16
نجم برشلونة الجماهير لا تستحق الخسارة وسننافس على الدوري الأوروبيسيرجيو بوسكيتس، نجم وسط نادي برشلونة الإسباني
أ ش أ

أعرب سيرجيو بوسكيتس، نجم وسط نادي برشلونة الإسباني، عن حزنه الشديد بعد خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام بارين موينخ وتوديعه بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتقاله إلى الدوري الأوروبي.

وفي تصريحات أوردتها صحيفة ماركا "الإسبانية"، قال بوسكيتس إن جماهير الفريق لا تستحق ذلك، "ولكن هذا هو الواقع، نحن ذاهبون إلى الدوري الأوروبي".

وأضاف بوسكيتس لقد مرت الكثير من الفرق بهذا الوضع، تشيلسي، وبايرن ميونخ، متابعًا "يمكننا الفوز بالدوري الأوروبي، وسننافس بشكل أفضل على الدوري الأوروبي، وستكون خطوة إلى الوراء لاكتساب الزخم في المستقبل القريب."

وقد ودع فريق برشلونة الإسباني، بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف دون رد، مساء أمس الأربعاء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أليانز أرينا"، في ختام منافسات دور المجموعات.

الخسارة جمدت رصيد برشلونة عند 7 نقاط، ليتراجع إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة، ويتوجه للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، فيما حقق بايرن ميونخ انتصاره السادس على التوالي في البطولة الأوروبية، ليعزز صدارته للمجموعة برصيد 18 نقطة.

سجل ثلاثية بايرن ميونخ، توماس مولر وليروي ساني وجمال موسيالا في الدقائق 34 و43 و62.

وفي المباراة الأخرى للمجموعة ذاتها، فاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدفين نظيفين، سجلهما رومان يارمتشيوك وجيلبرتو مورايس في الدقيقتين 16 و22.

الفوز رفع رصيد بنفيكا إلى 8 نقاط، ليرتقي للمركز الثاني بالمجموعة، ويتأهل بشكل رسمي إلى دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، فيما ظل الفريق الأوكراني في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة