رياضة

بايرن ميونخ يقصي برشلونة من دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة

9-12-2021 | 00:36
بايرن ميونخ يقصي برشلونة من دوري أبطال أوروبا بثلاثية نظيفة البايرن وبرشلونة

ودع فريق برشلونة الإسباني، بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بخسارته الكبيرة من بايرن ميونخ الألماني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعتهما في الجولة السادسة من المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فريق برشلونة ظهر عاجزًا وبائسًا ويائسًا طيلة أحداث المباراة، حيث إنه لم يهدد مرمى مانويل نوير، حتى جاء هدف بايرن ميونخ الأول عن طريق توماس مولر في الدقيقة 34 بضربة رأسية من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها ليفاندوفسكي من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 43، ضاعف ليروي ساني من تقدم بايرن ميونخ بتسجيله الهدف الثاني بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، أخطأ شتيجن في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني بثنائية.

وتعرض جوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة للإصابة ليتم استبداله بأوسكار مينجويزا في الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني، استمرت سيطرة بايرن ميونخ، وتراجع برشلونة، حتى سجل جمال موسيالا الهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة 62 من متابعة لتمريرة ألفونسو ديفيز، والذي اخترق دفاعات البارسا بسهولة من الجهة اليسرى.

هيمنة بايرن ميونخ استمرت، لكن دون أن يهزوا شباك برشلونة مرة أخرى، مكتفين بثلاثية كانت بالإمكان أن تصبح رباعية أو خماسية، لينتهي اللقاء بخروج الفريق الكتالوني من دوري الأبطال، ويذهب لللعب في الدوري الأوروبي.

انتصار بايرن ميونخ رفع رصيدهم للنقطة 18 في صدارة ترتيب المجموعة، فيما توقف رصد برشلونة عند 7 نقاط في المركز الثالث، خلف بنفيكا الذي حجز مقعدًا في ثمن النهائي.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة