Close ad

محافظ البحر الأحمر يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء احتفالات الفنادق بأعياد الكريسماس

8-12-2021 | 21:18
محافظ  البحر الأحمر يشدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء احتفالات الفنادق بأعياد الكريسماسعمرو حنفي
البحر الأحمر - على الطيرى

أصدر عمرو حنفي، محافظ البحرالأحمر، تعليماته بالتنسيق مع القرى السياحية للالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية خلال احتفالات المحافظة بأعياد الكريسماس ورأس السنة وعيد الميلاد المجيد، مشددا على تكثيف التواجد المروري والأمني خلال هذه الفترة، موجهاً مدير مديرية الصحة بالمتابعة المستمرة وجاهزية المستشفيات وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية. 

موضوعات مقترحة

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقد، اليوم الأربعاء، بالقاعة الرئيسية بديوان عام المحافظة، بحضور محمد بنداري السكرتير العام، وعاطف وجدي السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن ومديري المديريات والإدارات الخدمية، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة. 

كما شدد المحافظ على تنفيذ قرار مجلس الوزراء بمنع دخول الأشخاص الذين لم يحصلوا على تطعيم فيروس كورونا لأي مصلحة حكومية، مؤكداً على التزام كافة الجهات بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره، موجهاً بالمرور المستمر على الكافيتريات والفنادق السياحية لمتابعة التزامها أيضاً بالإجراءات الاحترازية. 

وفي سياق متصل أكد المحافظ على الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي، بعمل تقرير أسبوعي يوضح سير الأعمال بمشروعات ومحطات الصرف الصحي بالمحافظة، مشيرا إلى أن المحافظة تهدف لسرعة حل مشكلة المياه والصرف الصحي بمختلف المناطق بمدينة الغردقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: