رياضة

ماكس كروس: متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمر

8-12-2021 | 18:17
ماكس كروس متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمرفريق يونيون برلين الألماني
الألمانية

 يشعر ماكس كروس، مهاجم فريق يونيون برلين الألماني، بالتفاؤل قبل لقاء فريقه المصيري ضد ضيفه سلافيا براغ التشيكي، غدا الخميس، في الجولة السادسة (الأخيرة) للمجموعة الخامسة في مرحلة المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وقال كروس للصحفيين اليوم الأربعاء، قبل خوض يونيون برلين المواجهة المرتقبة ضد منافسه التشيكي، للحصول على مقعد في الأدوار الإقصائية للمسابقة القارية في نسختها الأولى "هذا ما أردناه، هذا النهائي".

وشدد كروس على أن البقاء في المسابقات الأوروبية العام المقبل سيكون "نجاحا كبيرا" وينبغي أن يكون النادي بالفعل "فخورا بما حققناه".

ويحتل يونيون برلين المركز الثالث في ترتيب المجموعة حاليا برصيد 6 نقاط، بفارق نقطة خلف سلافيا براغ، صاحب المركز الثاني، حيث انحصر الصراع بينهما للحصول على ورقة الترشح الثانية للأدوار الإقصائية عن تلك المجموعة، بعدما حسم فينورد روتردام الهولندي البطاقة الأولى، عقب تصدره الترتيب برصيد 11 نقطة، قبل لقائه غير المؤثر ضد ضيفه ماكابي حيفا الإسرائيلي غدا أيضا بنفس الجولة.

وبات يتعين على يونيون برلين الحصول على النقاط الثلاث أمام سلافيا لمواصلة مغامرته في البطولة، فيما تعني خسارته أو حتى تعادله خروجه رسميا من المسابقة.

من جانبه، صرح أورس فيشر، مدرب يونيون برلين "هذا ما كنا نعمل من أجله، ولا تزال لدينا فرصة للصعود. أتوقع مباراة صعبة".

وستكون الفرصة مواتية غدا أيضا أمام يونيون برلين للثأر من خسارته 1 / 3 أمام سلافيا براغ في مواجهة الفريقين الأولى بالمجموعة، التي أقيمت بالعاصمة التشيكية براغ.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة