رياضة

الاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًا

8-12-2021 | 17:42
الاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًامباراة اتحاد جدة والعين الاماراتي الودية
أحمد عبد الحميد

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي مع نظيره فريق العين الاماراتي 1-1 ، في المباراة الودية الأولى؛ التي تقام ضمن برنامج المعسكر الإعدادي الخارجي للفريق السعودي بمدينة دبي الإماراتية، وشهد اللقاء العديد من التغييرات في طريقة لعب الفريق بعد أن فضل الروماني كوزمين كونترا  مدرب الاتحاد السعودي؛ تطبيق خطة جديدة من خلال اللعب بثلاثة مدافعين، للبحث عن الطريقة التي تتناسب مع الفريق في الفترة المقبلة.

تقدم العين بالهدف الأول قبل أن يتمكن الاتحاد من احراز هدف التعادل عن طريق مهاجمهيوس نياكاتي قبل نهاية الشوط الأول، وأجرى المدرب كونترا عدد من التغييرات في الشوط الثاني من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين وتحضيرهم للمباريات بالشكل المطلوب.

وتقرر أن يخوض الفريق الاتحادي لقاءه الودي الثاني يوم السبت المقبل مع الجزيرة الاماراتي، وسيركز المدرب خلال اللقاء على وضع اللمسات الأخيرة للفريق قبل العودة إلى مدينة جدة، إذ سيخوض الفريق أولى مواجهاته بعد فترة التوقف مع الفتح ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك في 20 ديسمبر.

وحرص الجهاز الفني على تطبيق تدريب اليوم الكامل على أن تكون الفترة الصباحية تمارين لياقية مكثفة وذلك من أجل رفع المعدل اللياقي للاعبين، بينما تتركز الفترة المسائية على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية .

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة