محافظات

وفاة عجوز بالإسماعيلية سقطت عليها شجرة بسبب الطقس السيئ

8-12-2021 | 17:39
وفاة عجوز بالإسماعيلية سقطت عليها شجرة بسبب الطقس السيئجثة - أرشيفية
الإسماعيلية - خالد لطفي

تلقت غرفة العمليات الرئيسية بالإسماعيلية، بلاغا بسقوط شجرة على شخصين بالكيلو ١٧ مدخل عزبة السمان طريق بورسعيد، ما أسفر عن وفاة سيدة تدعي سالمة إبراهيم سليمان ٦٢ سنة ورفض أهلها النقل والخدمة الإسعافية.

وكان اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، تابع من خلال غرفة العمليات الرئيسية للمحافظة، والغرف الفرعية بالمراكز والمدن، عددًا من البلاغات التي تعلقت بسوء الأحوال الجوية في الموجة التي تشهدها معظم المحافظات.

كما تلقت الغرفة بلاغًا بسقوط أسلاك الكهرباء من ٢ عمود بمركز ومدينة فايد قرية سرابيوم منطقة الزمالطه وتم الإصلاح على الفور دون حدوث أي خسائر. 

كما تم الإبلاغ عن وجود عمود جهد ١١ به اهتزاز يصدر أصواتا نتيجة شدة الرياح والأتربة التي يتعرض لها مركز ومدينة فايد، وتم إبلاغ كهرباء فايد وجار التعامل معه، كما تلقت غرفة المتابعة بحي ثالث بلاغًا بتعرض عمود كهرباء للميل بشارع محمد الدرة بحى الشيخ زايد، بسبب العاصفة الترابية مما يهدد حياة المارة.

 وعلى الفور تحركت على فرق طوارئ الكهرباء مدعومة بقوات من الشرطة والنجدة لرفع العمود وإصلاح العطل وتسيير الحركة المرورية.

وشدد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن بمتابعة كافة البلاغات والتحرك بشكل سريع خلال الفترة القادمة لحين تحسن الأحوال الجوية ونشر فرق الطوارئ بكافة التمركزات.

وأكد أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث يتم استقبال كافة شكاوى المواطنين على الرقم ٠٦٤٣٣٨٠٢٤١ و٠٦٣٣٣٨٠٢٤٠ والخط الساخن ١١٤.

تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة