رياضة

بيراميدز يراقب فخر الدين ويحدد تسعيرة رمضان

8-12-2021 | 16:49
بيراميدز يراقب فخر الدين ويحدد تسعيرة رمضان بيراميدز يراقب فخر الدين ويحدد تسعيرة رمضان

استقر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على منح فرصة كاملة للتونسي فخر الدين بن يوسف كرأس حربة صريح عندما تستأنف بطولة الدوري الممتاز .

وكتبت الساعات الأخيرة اطمئنان المدير الفني على لاعبه التونسي المتألق برفقة نسور قرطاج في كأس العرب بعد فترة غياب للإصابة واستعادته لياقته البدنية خلال اتصال هاتفي أكد خلاله جلال لمهاجمه نيته في الرهان عليه أساسيا أملا في تحسين الجانب التهديفي خاصة في ظل تواجد بيراميدز حاليا في صراع المنافسة على اللقب .

ووضع المدير الفني ترتيبًا جديدًا للمهاجمين يتمثل في اللعب بفخر الدين بن يوسف على أن يكون محمود وادي هو بديله الأول في التشكيلة إلى جانب اجراء التدوير بينهما من وقت إلى أخر .

وفي سياق متصل، حدد مسئولو بيراميدز 5 ملايين دولار على الأقل حد أدنى للموافقة على بيع رمضان صبحي الجناح الأيسر ونجم الفريق لأي نادي أوروبي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن امتلاك اللاعب عروضا أوروبية فيما لايزال إيهاب جلال المدير الفني يعارض فكرة رحيل اللاعب لأي نادي ويتمسك باستمراره في صفوف بيراميدز حتى نهاية الموسم من أجل المنافسة بقوة على حصد لقب كأس الكونفيدرالية الإفريقية .

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة