رياضة

"البطاقة" تحرم "الترهوني" من سموحة

8-12-2021 | 16:48
البطاقة تحرم الترهوني من سموحة"البطاقة" تحرم "الترهوني" من سموحة

إشادة أرجنتينية بالمعسكر .. و"قناوي" يقود المستبعدين

منح الجهاز الفني للإسماعيلي المدافع الليبي محمد الترهوني الحرية للرحيل للانضمام لأي فريق داخل أو خارج مصر بعد تجميد تفعيل عقده مع النادي لوجود مشاكل بينه وبين سموحة السكندري لإصرار الأخير على تنازله عن 170 ألف دولار من مستحقاته المالية لديهم لتسليمه بطاقة الاستغناء الدولية.

وكان الأرجنتيني خوان براون المدير الفني وأعضاء جهازه المعاون المكون من مواطنه ساسبتيان فابلو ومحمد حمص المدربين المساعدين وستبيان هيريرا مخطط الأحمال وسيد توفيق مدرب حراس المرمى أشرفوا على مران الأمس الصباحي والمسائي بالملعب الملحق بمحل إقامتهم بأحد الفنادق المطلة على بحيرة التمساح بالإسماعيلية بوجود كل من: محمد صبحي ومحمد فوزي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان لحراسة المرمى وباهر المحمدي ومحمد هاشم وعبد الله جمعة ومحمد عمار ومحمد نصر ومحمود البدري ومحمد عبد السميع ومحمد دسوقي وعصام صبحي ومحمد بيومي وعبد الرحمن مجدي وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد عادل وأحمد مدبولي وعمر الوحش ووجيه عبد الحكيم وشكري نجيب ومروان شوقي والناميبي شيلونجو ومحمد الشامي ومهاجم كاميروني تحت الاختبار واشتملت الوحدتين التدريبيتين على رفع معدلات اللياقة البدنية والفنية وانتهت بتقسيمات بطول الملعب.

وقال خوان براون إن الأمور تسير طبيعية داخل المعسكر المغلق بأحد الفنادق بالإسماعيلية انضباط والتزام بين أعضاء الفريق لتحقيق الهدف المرجو وراء تجمعهم قبل مواجهة سموحة 21 ديسمبر الجاري بعد استئناف المسابقة المحلية.

وأضاف أن نظام اليوم المتكامل الصباحي والمسائي يعد الأفضل بكل المقاييس للاعبي الإسماعيلي يساعدهم أن يعيشوا أجاء الاحتراف الحقيقي التي قضي على السلبيات التي شابت أدائهم وأدت لتدهور نتائجهم الرسمية للخسارة والتعادل في أول 6 مباريات لهم بالدوري الممتاز.

وأشار إلى أن قائمة الإصابات بدأت تنحصر بعد تماثل الحارس عمر رضوان ومروان الصحراوي للشفاء بينما لازال زميليهما عبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفى تحت التأهيل بإشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الباز.

وأوضح أن أعضاء فريق الإسماعيلي المستبعدين من المعسكر المغلق بالإسماعيلية يتدربوا تحت إشراف أحمد قناوي بالنادي وهم أحمد أيمن وأحمد فتحي كاستيلو وعمر هنيدي ومدحت فقوسة ومصطفى فارس والزامبي شونجا وحازم مرسي.

وأكد أن صفقات الشتاء التي يبحث عنها المسؤلون بالإسماعيلي واقتربوا من شراءها سواء المحليين أو الأجانب من المنتظر أن تغطي كافة المراكز التي شهدت عجز غير مسبوق بالفريق ونأمل أن يكونوا جميعًا عند حسن الظن بهم.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة