رياضة

غربلة جديدة في المصري

8-12-2021 | 16:48
غربلة جديدة في المصريغربلة جديدة في المصري
بورسعيد - محمد ياسين

الشعباني يجهز مرعي والجلاصي وحمودي لموقعة المقاصة

بورسعيد – محمد ياسين: استقر التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي على إجراء تغييرات في تشكيلته الأساسية عندما يلتقي مصر المقاصة في الدوري الممتاز لموسم 2021-2022.

وشهدت الساعات الأخيرة بدء الشعباني في ترتيب أوراقه لإجراء تغييرات في الهيكل الأساسي الذي أعتمد عليه في موقعتي ريفرز يونايتد النيجيري عندما يلتقي مصر المقاصة أملا في تحسين الجانب الهجومي يتصدره مشاركة عمرو مرعي في مركز رأس الحربة بخلاف الدفع بالتونسي إلياس الجلاصي في الوسط كما تجرى مفاضلة بين الثنائي المخضرم أحمد الشيخ وأحمد حمودي لاختيار أحدهما للعب في مركز صانع الألعاب مع وضع الآخر بديلا يمكن الرهان عليه في الشوط الثاني للمواجهة بخلاف التفكير في الدفع بأيا من أسامة الجزار أو أحمد علاء في الدفاع خلال المباراة أيضا.

ويعول الشعباني على مرعي والجلاصي والشيخ وحمودي في تجنب تكرار الأخطاء التي ظهرت في مباراتي ريفرز يونايتد للحفاظ على مسلسل الانتصارات في الدوري التي بدأت في مباراة الجونة الأخيرة التي شهدت الفوز بثلاثية نظيفة من أجل التقدم بقوة لصراع المنافسة على مقعد في منطقة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري.

وحرص المدير الفني على تحفيز لاعبيه في الساعات الأخيرة بالتأكيد على ضرورة التعامل مع لقاء المقاصة بقوة في ظل امتلاك الأخير مجموعة مميزة من اللاعبين إلى جانب صعوبة اللقاء الذي يمثل عقبة في رحلة العودة لصراع المربع الذهبي.

وكان المصري افتقد لهذه المجموعة في مباراتي ريفرز يونايتد النيجيري بسبب عدم أحقية مشاركتهم سوى في دور المجموعات الذي تأهل له المصري في رحلة المنافسة على الكونفيدرالية.

وينتظر أن تشهد التدريبات المقبلة وقوف المدير الفني على التشكيلة الكاملة في ضوء مدى تألق لاعبيه وقدرتهم التأقلم معا في المرحلة القادمة والتعامل مع كثرة التغييرات في التشكيل الأساسي له.

ورصد مسئولو المصري مكافآت مالية خاصة للاعبي الفريق تصرف في حال الفوز على المقاصة تحفيزا لهم على تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الممتاز والتقدم في المنافسة على المركز الرابع في جدول الترتيب.

تابعونا على
اقرأ أيضًا:
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة