حـوادث

دماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صور

8-12-2021 | 17:16
دماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف والجيران الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صورالأطفال الثلاثة وعقار بني سويف المنهار
محمد محسب

مع دقات الساعة السابعة والنصف صباحاً، يوم الإثنين، كالعادة استعد الأشقاء الثلاثة «سيف» 12 عاماً، «ملك» 11 عاماً، «عبدالله» 8 سنوات، للذهاب إلى المدرسة، وفجأة في أقل من ثوانِ قليلة انهار المنزل على الأسرة.

حالة من الفزع سيطرت على قاطني قرية "أسعد الوحش" ببني سويف، بعد أن استيقظ الجيران على صراخ وعويل المارة، وأصوات سيارات الإسعاف والنجدة، ليفاجأ الجميع بانهيار منزل مكون من طابقين.

شهود العيان يروون كواليس انهيار عقار بني سويف

يقول «عصام» أحد شهود العيان: "كنت نائماً واستيقظت في الصباح على أصوات انفجار وصراخ، فخرجت إلى الخارج لأجد المنزل منهارا كاملاً على الأسرة".

وأضاف الشاهد: "حاولنا إخراج السكان من تحت الأنقاض، لكن فوجئنا بأن الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي، فيما وجدنا 9 آخرين على قيد الحياة".

تفاصيل مصرع 3 أطفال وإصابة 9 آخرين إثر انهيار عقار بني سويف

البداية كانت بتلقي مديرية أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ بانهيار منزل مكون من طابقين، كائن بعزبة أسعد وحش التابعة لمركز إهناسيا غرب المحافظة.

وانتقلت سيارات الإسعاف التابعة لمرفق بني سويف إلى محل الواقعة، وتبين مصرع 3 أطفال، وإصابة 9 آخرين بجروح خطيرة وكسور.

تم نقل الجثث الثلاث إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى قسم الاستقبال لتلقي العلاج اللازم، وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.


عقار بني سويف المنهارعقار بني سويف المنهار

عقار بني سويف المنهارعقار بني سويف المنهار

عقار بني سويف المنهارعقار بني سويف المنهار
تابعونا على
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة